رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Terrifier 3 يتصدر وThe Wild Robot يلاحقه وJoker 2 قبل الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم الرعب Terrifier 3 ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 26 مليون دولار على مدار الأسبوع، ليصل إلى 35 مليون دولار في إجمالي إيراداته خلال 9 أيام عرض.

تفاصيل فيلم Terrifier 3

والفيلم يأتي في استكمالاً لأحداث فيلم Terrifier 2 الذي عُرض في 2022، وتدور الأحداث خلال ليلة عيد الميلاد بمقاطعة مايلز، حيث ينطلق المهرج أرت في رحلة دموية جديدة وينشر الفوضى والرعب في نفوس السكان بجرائمه السادية، والعمل من بطولة ديفيد هوارد ثورنتون، جاسون باتريك، دانيال روباك، ولورين لافيرا، ومن تأليف وإخراج داميان ليون.

The Wild Robot ينافس على الصدارة 

وجاء فيلم The Wild Robot في المركز الثاني، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 21 مليون دولار، ليجمع حول العالم حتى الآن إيرادات 160 مليون دولار.

والعمل من نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويدور حول روبوت ذكية تُدعى روز نفسها على متن جزيرة معزولة بعد تحطم مركبها، وتنشأ بينها وبين الحيوانات هناك علاقة قوية وتدخل في أزمات مع توالي الأحداث، والفيلم من بطولة لوبيتا نيونجو، بيدرو باسكال، كاثرين أوهارا، وبيل ناي، ومن إخراج كريس ساندرز.

واحتل فيلم Beetlejuice Beetlejuice المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، وحقق إيرادات 10 ملايين دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى 425 مليون دولار على مستوى العالم.

والفيلم يدور في إطار رعب تشويقي، حول حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة ديتز في المنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح بيتلجوس وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور، وتدخل العائلة في أزمات عديدة، والعمل من بطولة مايكل كيتون، جينا أورتيجا، وويليم دافو، ومن إخراج تيم برتون.

Joker 2 يتراجع إلى المركز قبل الأخير

فيما تراجع الجزء الثاني من فيلم Joker إلى المركز قبل الأخير هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات أسبوعية 9 ملايين دولار، ووصل حتى الآن إلى 168 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

والفيلم يأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في 2019، ويحمل عنوان Joker: Folie à Deux، يدور في إطار من الجريمة والإثارة، والعمل من بطولة خواكين فينيكس، ليدي جاجا، زازي بيتز، جاكوب لوفلاند، كاثرين كينر، هاري لوتي، وبرندان غليسون، ومن تأليف وإخراج تود فيليبس.

تم نسخ الرابط