رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اعتذار المخرجة نادين خان عن مسلسل غادة عبدالرازق رمضان 2025

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ نادين خان

كان من المقرر أن تنافس غادة عبدالرازق بمسلسل جديد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 من إخراج نادين خان، وعلم خبر أبيض أن نادين اعتذرت مؤخرًا عن تولي مهمة إخراج العمل.

تفاصيل مسلسل غادة عبدالرازق

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وكان قد تم تداول العديد من الأنباء حول أن غادة ستُعيد من خلال المسلسل تقديم فيلم شباب إمرأة، الذي سبق وقدمته الراحلة تحية كاريوكا في عام 1956.

آخر أعمال غادة عبدالرازق في رمضان

وكانت آخر مشاركات غادة عبدالرازق في دراما رمضان، من خلال مسلسل صيد العقارب الذي عُرض في الموسم الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر والصراعات العائلية.

والمسلسل عُرض في 30 حلقة، وشارك بجانب غادة عبدالرازق في بطولته، رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، وكريم محجوب، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

عودة غادة عبدالرازق إلى السينما

وفي السينما، قدمت غادة عبدالرازق فيلم تاني تاني في مايو الماضي، والذي شهد عودتها مجددًا إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 6 سنوات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

قصة فيلم تاني تاني

ويناقش فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

أبطال تاني تاني

وحقق الفيلم إيرادات 588 ألف جنيه فقط وقت عرضه بالسينمات في مصر، فيما حقق نجاحًا كبيرًا في سينمات السعودية والخليج، وشارك بجانب غادة عبدالرازق في بطولته، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

آخر أعمال نادين خان

أما المخرجة نادين خان، فكان آخر أعمالها مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودار في إطار اجتماعي درامي شبابي، وضم صابرين، بسمة، ورشدي الشامين  والعمل من تأليف باهر دويدار وأمين جمال ومحمد محرز.

تم نسخ الرابط