رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : أنا ماليش منافس على الساحة حاليًا وتاني تاني رجعنى للكوميديا بعد الحاج متولي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

كشفت غادة عبدالرازق رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، كما أكدت أنها ليس لها منافس على الساحة الفنية في الفترة الحالية، وذلك خلال حوارها مع برنامج صباح العربية.

غادة عبدالرازق تتحدث عن بدايتها الفنية

وقالت غادة عبدالرازق : أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

رأي غادة عبدالرازق في المنافسة 

وواصلت : حاليًا ماليش منافس على الساحة الفنية، حيث لا توجد نجمة تشبهني وهذه حقيقة، فلن تجد من تتمتع بنفس ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها، لذلك أنا متأكدة إن مفيش حد على الساحة بينافسني.

آخر أفلام غادة عبدالرازق

أما عن آخر أفلامها تاني تاني، اختتمت غادة : عندما عُرض علي هذا الفيلم وافقت عليه لأنه يعيدني إلى الكوميديا من جديد ، كما أنني قدمت خلاله شخصية لم يتخيل أحد أن أقدمها، والفيلم عُرض في السينمات ومنصة جوي، ولم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه وتفاجأت بتعليقات من الناس الذين طالبونني بالعودة لتقديم الأعمال الكوميدية، خاصة أنني لم أقدم الكوميديا منذ مسلسل عائلة الحاج متولي.

تفاصيل آخر فيلم لـ غادة عبدالرازق

يذكر أن فيلم تاني تاني عُرض بالسينمات خلال الفترة الماضية، وتم رفعه من دور العرض في يونيو الماضي، وجمع وقتها إيرادات 588 ألف جنيه، فيما حقق نجاحًا كبيرًا في سينمات السعودية والخليج.

تاني تاني يمثل عودة غادة عبدالرازق للسينما بعد غياب 6 سنوات، أيضًا عاد أحمد آدم إلى السينما من خلاله بعد غياب 3 سنوات، وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي.

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

فيلم تاني تاني، من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

تم نسخ الرابط