رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تاني تاني يتخطى مليون ريال في السعودية خلال أسبوع ويجمع 4 آلاف جنيه في مصر بالأمس

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

لا يزال فيلم تاني تاني بطولة غادة عبدالرازق يواصل تحقيق نجاحه منذ أول يوم عرض في دور العرض السعودية، حيث تمكن العمل من دخول قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في المملكة خلال أيام من عرضه.

إيرادات فيلم تاني تاني في السعودية

واحتل فيلم تاني تاني المركز الرابع عالميًا في قائمة الإيرادات هذا الأسبوع في السينمات السعودية، حيث تجاوز الفيلم تحقيق إيرادات بلغت مليون و100 ألف ريال سعودي.

وعلى الرغم من نجاحه في السعودية، إلا أن الفيلم اكتفى بتحقيق 4 آلاف جنيه فقط بالأمس في مصر.

أحداث فيلم تاني تاني

وتدور أحداث تاني تاني في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حيث يناقش الفيلم الصداقات القديمة التي تستمر لفترة، حتى تختفي ثم تعود بعد فترة طويلة، خاصة الصداقة بين الرجل والمرأة مما يعمل على إعادة الذكريات بينهم من جديد وتنشأ قصص حب بين طرفيها.

وتجسد غادة عبدالرازق خلال أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي سيدة تعمل في أحد البنوك، وتجمعها صداقة قديمة بـ بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ صغرهم، ثم يلتقي الثلاثة مرة أخرى بعد مرور سنوات طويلة.

شخصية أحمد آدم وبيومي فؤاد

ويجسد أحمد آدم في الفيلم شخصية زيكو وهو رجل يعمل في البورصة، أما بيومي فيظهر في دور رجل أعمال اسمه بيبو، ويدخل الاثنان أحمد آدم وبيومي فؤاد في صراعات عديدة بهدف الفوز بقلب غادة عبدالرازق.

أبطال تاني تاني

وكان فيلم تاني تاني يحمل في البداية اسم جوازة بالعافية، ومن بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

غادة عبدالرازق في السينما

ويأتي الفيلم بعد فترة غياب لـ غادة عبدالرازق عن السينما، حيث كان آخر أعمالها السينمائية منذ 6 سنوات، حينما شاركت في فيلم حرب كرموز مع أمير كرارة وفيلم كارما مع عمرو سعد وزينة في 2018.

غادة عبدالرازق في رمضان 2024

من ناحية أخرى، شاركت غادة في الماراثون الرمضاني الأخير 2024 بمسلسل صيد العقارب، ودرات أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وسبق وكشفت غادة عن كواليس المسلسل في تصريحات تلفزيونية سابقة، وقالت : شخصية عايدة كانت جديدة عليا، وفيها ملامح مني، لأن من صغري بحب أثبت قدرتي على فعل أي حاجة، ولإن مش عشان أنا ست يبقى الراجل أحسن مني.

تم نسخ الرابط