رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب يتعاقد على مسلسل ظُلم المصطبة بطولة فتحي عبدالوهاب وإياد نصار رمضان 2025

ظهور خاص

فتحي عبدالوهاب -
فتحي عبدالوهاب - دياب - إياد نصار

تعاقد كلاً من فتحي عبدالوهاب وإياد نصار وريهام عبدالغفور مؤخراً على مسلسل ظُلم المصطبة، الذي يشاركون به في موسم رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن دياب يشارك في العمل كظهور خاص، وتجري الشركة المنتجة للعمل حالياً التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته.

أبطال ظُلم المصطبة

مسلسل ظُلم المصطبة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. كما تعاقد دياب مؤخراً علي بطولة مسلسل آسر ياسين وإيمان العاصي.

آخر أعمال دياب

وكان قد تعاقد دياب على فيلم سعيد الحظ، مطلع العام الحالي، ويجسد خلاله شخصية مطرب اسمه سعيد، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

دياب في رمضان 2024

وحقق دياب نجاحًا ملحوظًا خلال موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسلي مليحة، والمداح 4 الذي تصدر التريند أكثر من مرة وقت عرضه، وجسد دياب في مسلسل مليحة شخصية أدهم وهو ضابط في سلاح حرس الحدود، يعمل على الحدود المصرية الليبية ويلتقي بأسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، مسلسل مليحة، بطولة ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

كذلك شارك دياب في مسلسل المداح 4 بشخصية شيطان، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، والمداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز.

غياب ريهام عبدالغفور عن رمضان 2024

وكانت ريهام عبدالغفور قد غابت عن منافسات موسم رمضان الماضي 2024 لأكثر من سبب منهم وفاة والدها أشرف عبدالغفور بالعام الماضي، وكان ذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل رشيد الذي قدمت بطولته مع محمد ممدوح في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

تم نسخ الرابط