رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : فشلت في اختبارات الكورة بالنوادي وماكنتش عايز أمثل

علي ربيع
علي ربيع

كشف علي ربيع أسرار في حياته قبل الشهرة، منها ممارسته لكرة القدم في شوارع فيصل، كما تحدث عن بداية دخوله مجال التمثيل، وذلك خلال بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على يوتيوب.

علي ربيع يتحدث عن بدايته مع التمثيل

وقال ربيع : ماكنتش عايز أمثل ولكني كنت أجيد تقليد الناس والممثلين، وأصدقائي في الشارع هم من رأوا بي موهبة التمثيل، ومنهم صديقي محمد النجار، والذي التحق بالجامعة قبلي بعام وكان يغني في كورال كلية التجارة، وأشار إلي بالالتحاق بالمسرح، ولما دخلت المسرح حبيته علشان التكييف وحياة الفنانين.

وتابع : مثلت في الجامعة من حب الناس فيّ، مش من حبي للموضوع، وأصحبت أمثل حتى أُسعد الناس، ولو جت لحظة وحسيت إن الناس مش مبسوطة مش همثل تاني، وده قرار هعمله، لأني مثلت علشان الناس تفرح.

ممارسة علي ربيع لكرة القدم

وعن كرة القدم، اختتم علي ربيع : كنت بلعب كورة في مركز شباب التعاون وفي الشارع في فيصل وكل مراكز الشباب في المنطقة، ودخلت اختبارات الكرة بأكثر من نادي ولكن كنت بسقط وقولت إني ماليش نصيب في الكورة .

فيلم علي ربيع الجديد

ومن ناحية أخرى، تعاقد علي ربيع خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الصفا الثانوية بنات من إنتاج أحمد السبكي، ويظهر ربيع خلاله بشخصية مُدرس في مدرسة للبنات، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي يحمل العديد من المفاجآت.

والفيلم من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين به بجانب علي ربيع، والانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به وتعديلاته، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

آخر أفلام علي ربيع

وكان قد نافس علي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، بفيلم عالماشي، والذي حقق إيرادات اقتربت من 15 مليون جنيه وقتها، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

وتناول عالماشي قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

والفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط