رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلمي عالماشي وبنقدر ظروفك من دور العرض والسرب وشقو واللحظات اللذيذة مكلمين

على ـ الفيشاوي ـ
على ـ الفيشاوي ـ السقا ـ عمرو ـ هشام

استقبلت السينمات بالأمس 3 أفلام جديدة في موسم عيد الأضحى 2024، فيما غادر فيلمي عالماشي من بطولة علي ربيع وبنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي دور العرض بالأمس بعد تراجع إيرادتهما.

إيرادات فيلم عالماشي لـ علي ربيع

وحقق عالماشي في آخر ليالي عرضه إيرادات 18 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه إلى 13 مليون و328 ألف جنيه خلال 9 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي، منذ بداية عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

قصة عالماشي

عالماشي يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يشارك بجانب علي ربيع في بطولته، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

إجمالي إيرادات بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي

أما فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي فودع السينمات خلال الساعات الماضية، بعدما اكتفى بـ 8 آلاف جنيه في آخر ليالي عرضه، وحصد في إجمالي إيراداته 712 ألف جنيه فقط خلال 3 أسابيع.

أبطال بنقدر ظروفك

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

أفلام مازالت في السينمات

وبعيدًا عن هذين الفيلمين، نجد أن هناك 3 أفلام أخرى مازالت في المنافسة بدور العرض السينمائي، منها السرب لـ أحمد السقا الذي ينافس في السينمات منذ بداية عرضه في مايو الماضي، بالإضافة إلى فيلمي شقو لـ عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، اللذان بدأ عرضهما في موسم عيد الفطر الماضي.

أبطال السرب

السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، يتناول أحداث حقيقة، ويشارك بجانب السقا في بطولته، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، ومصطفى فهمي، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل شقو

أما شقو فيدور في إطار أكشن تشويقي، يشارك بجوار عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط