رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلمي شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة قريباً على منصة يانغو بلاي

أفيش شقو وأفيش فاصل
أفيش شقو وأفيش فاصل من اللحظات اللذيذة

كشفت منصة يانغو بلاي عن عرض فيلمي شقو بطولة عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد وهنا الزاهد قريباً، وذلك عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، وكتبت : الأدرينالين للسماء والأكشن متواصل وأحداث ممتعة .. فيلم شقو قريباً على يانغو بلاي.

كما نشرت : جهز حالك لفاصل من الضحك المتواصل .. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قريباً على يانغو بلاي.

إيرادات شقو لـ عمرو يوسف

واستطاع فيلم شقو بطولة عمرو يوسف أن يحصد إيرادات بلغت أكثر من 77 مليون جنيه، خلال شهرين عرض، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر.

وشقو مستوحى من رواية أمريكية، تحمل اسم أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويلعب عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ومحمد ممدوح صديقه الذي يعاونه.

أبطال فيلم شقو

يضم فيلم شقو في قائمة أبطاله إلى جانب عمرو يوسف، كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

وتجاوز فاصل من اللحظات اللذيذة الـ 60 مليون جنيه، في إجمالي إيراداته حتى الآن، بعد مرور 58 يومًا، على بداية عرضه بدور السينما.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

والفيلم يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات ويعيشان حياة تعيسة سويًا.

ومع تتابع الأحداث يجد فجأة هشام وهنا انفسهما في عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل، أما بيومي فؤاد فيقدم دور مدير هشام ماجد في عمله ويقوم برفده.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي،  وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط