رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد شهرين عرض .. شقو يجمع 76 مليون جنيه وفاصل من اللحظات اللذيذة يحصد 59 مليون

عمرو يوسف ـ هشام
عمرو يوسف ـ هشام ماجد

يواصل عدد من أفلام عيد الفطر منافستهم في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، منها شقو لـ عمرو يوسف، وفاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.

إيرادات شقو لـ عمرو يوسف

واستطاع فيلم شقو بطولة عمرو يوسف أن يحصد إيرادات بلغت 76 مليون و393 ألف و745 جنيه، خلال شهرين عرض، ليحتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر.

أحداث شقو

وشقو مستوحى من رواية أمريكية، تحمل اسم أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويلعب عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ومحمد ممدوح صديقه الذي يعاونه.

أبطال فيلم شقو

يضم فيلم شفو في قائمة أبطاله إلى جانب عمرو يوسف، كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاستطاع أن يحتل الترتيب الثالث في شباك التذاكر، وحقق العمل إيرادات بلغت 59 مليون و116 ألف و848 جنيه، وذلك خلال شهرين من طرح الفيلم.

قصة وأبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

يدور فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حيق يقدم هشام ماجد خلال أحداثه شخصية صالح وهو مهندس معماري، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، ولكن تتغير حياتهما بشكل غير متوقع بعد حدوث مفاجأة ضمن الأحداث.

والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وهنا الزاهد عدد من النجوم الآخرين، منهم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أحدث أعمال عمرو يوسف

من ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف خلال هذه الفترة فيلم ولاد رزق 3، والذي يشارك بطولته مع أحمد عز، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي، ويأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم في عامي 2015 و2019.

ويشارك فيه أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال.

تم نسخ الرابط