رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاصل من اللحظات اللذيذة يجمع ربع مليار في السعودية وشقو يحصد 75 مليون في مصر

هشام ماجد ـ عمرو
هشام ماجد ـ عمرو يوسف

يحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر سواء في مصر أو السعودية، منذ بداية عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الأخير.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة في السعودية

ويتصدر الفيلم حاليًا ترتيب الشباك في السعودية على مستوى الأفلام المصرية المعروضة هناك، حيث حصد حتى الآن 20 مليون ريال سعودي ويقترب بذلك من جمع ربع مليار جنيه مصري.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يلعب خلاله هشام ماجد دور صالح وهو مهندس معماري، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تقدم شخصية دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، قبل أن يجد فجأة يجد هشام وهنا أنفسهما في عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

إيرادات شقو في مصر

أيضًا يواصل فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف نجاحه في البوكس أوفيس المصري، منذ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق بالأمس إيرادات 252 ألف جنيه، ليقترب من حصد 75 مليون جنيه حتى الآن.

قصة شقو

شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويقدم عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويقدم محمد ممدوح ضمن العمل دور حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه بالفيلم، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

أبطال شقو

فيلم شقو يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي والراحل جميل برسوم ضيفي شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط