رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آية سماحة تشارك أكرم حسني بطولة مسلسل الكابتن رمضان 2025

أية سماحة - أكرم
أية سماحة - أكرم حسني

بدأ أكرم حسني خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد الكابتن، والذي ينافس به في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن آية سماحة تشارك في بطولة العمل بجانب أكرم.

تفاصيل مسلسل الكابتن

مسلسل الكابتن مكون من 15 حلقة، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية ويحمل مفاجآت عديدة، ويتعاون خلاله أكرم حسني مع مع المنتج كريم أبو ذكري صاحب K- Media Production، وذلك بعد نجاحهما سويًا من قبل في مسلسلي مكتوب عليا في 2022 والوصية في 2018، وجاري حاليًا التحضير للمسلسل الجديد والاتفاق على كافة تفاصيله، وسيتولى معتز التوني مهمة إخراجه.

انتعاشة فنية لـ آية سماحة

ومن ناحية أخرى، تعيش آية سماحة في الفترة الحالية حالة من التوهج والانتعاش الفني الملحوظ، نظرًا لتحقيقها النجاح بأكثر من عمل وتحضيرها لعدد آخر من الأعمال.

فيلم يجمع آية سماحة بـ أحمد مالك

وتواصل سماحة حاليًا تصوير فيلم 6 أيام الذي يجمعها بـ أحمد مالك، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، تجسد خلاله آية شخصية عالية وهي مضيفة طيران وتعيش قصة حب طويلة مع يوسف الذي يقدم دوره أحمد مالك وهو طبيب أسنان ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة أحمد مالك وآية سماحة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يظهر خلاله العديد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدي، إخراج كريم شعبان، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آية سماحة بطلة أمام إياد نصار

أيضًا تعاقدت آية سماحة خلال الفترة الماضية على دور البطولة أمام إياد نصار في فيلم من أيام الجيزة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، ميمي جمال، محمد محمود، وحاتم صلاح، ومن إخراج مرقس عادل.

نجاح آية سماحة في الفترة الماضية

يُذكر أن آية حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسل عمر أفندي، الذي عُرض في أغسطس الماضي، وجمعها بـ أحمد حاتم، وعُرض في 15 حلقة، وضم العمل رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

كما حققت آية سماحة نجاحًا لافتًا في رمضان 2024 بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، مع شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد أمين.

تم نسخ الرابط