رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الرافعي ينضم لأبطال فيلم الدشاش بطولة محمد سعد

محمد سعد ـ أحمد الرافعي
محمد سعد ـ أحمد الرافعي

يستعد صناع وأبطال فيلم الدشاش بطولة محمد سعد، لبدء تصوير العمل مع بداية الأسبوع المقبل، وعلم خبر أبيض أن أحمد الرافعي انضم لأبطال العمل.

أبطال فيلم الدشاش

فيلم الدشاش لـ محمد سعد من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته زينة، خالد الصاوي، باسم سمرة، مصطفى أبوسريع، نسرين طافش، نسرين أمين، محمد جمعة، وليد فواز، رشوان توفيق، محمد يوسف أوزو، ومريم الجندي.

عودة محمد سعد بعد 5 سنوات 

ويشهد فيلم الدشاش عودة محمد سعد للسينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر منذ مشاركة في فيلمي الكنز 2 الذي عرض عام 2019، وقدم من خلاله شخصية بشر الكتاتني، من إخراج وتأليف شريف عرفة، وشاركه في بطولته محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، وأيضًا فيلم محمد حسين وشاركه بطولته سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، نبيل عيسى، ومن إخراج محمد علي وتأليف شريف عادل.

ويجمع الدشاش زينة ومحمد سعد بعد 16 عامًا من تعاونهما في فيلم بوشكاش، الذي عرض في عام 2008، وشارك فيه أيضًا الراحل عزت أبو عوف، أحمد راتب، يوسف فوزي، سعيد طرابيك، صفاء الطوخي، شمس، أحمد التهامي، تامر شلتوت وغيرهم.

آخر أعمال أحمد الرافعي

يُشار إلى أن آخر أعمال أحمد الرافعي فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، والذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحًا كبيرًا، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

ويشارك الرافعي في مسلسلين جديدين، هما حياة أو موت من بطولة حنان مطاوع، ويجسد شخصية رجل أعمال اسمه سليم، ويعيش قصة حب مع حنان، ويضم المسلسل رنا رئيس، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

كما يشارك أحمد الرافعي في مسلسل صوت وصورة 2، والذي يحمل اسم رقم سري، ويجسد دور طليق ياسمين رئيس ضمن أحداث المسلسل.

تم نسخ الرابط