رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر : كان نفسي أعمل ديو مع وردة وشادية وهقدم أغاني باللهجة اللبنانية قريباً

هاني شاكر ـ شادية
هاني شاكر ـ شادية ـ وردة

حل هانى شاكر ضيفاً فى لقاء خاص على قناة الحياة، على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 32، وكشف هانى خلال اللقاء عن كواليس أعماله الفنية الماضية، ومشاركته فى المهرجان، وكذلك عن تقديمه لأغانى جديدة باللهجة اللبنانية قريباً.

حديث هانى شاكر عن مشاركته فى المهرجان

وأعرب هانى شاكر عن سعادته بالمشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 32، وقال: فخور جداً بمشاركتى فى المهرجان، ودائماً أشارك فى العديد من المهرجانات، ولكن مهرجان الموسيقى العربية له طابع خاص بالنسبة لي، وأتمنى أن يكون جميع المهرجانات مثل هذه الفعاليات المُبهرة، مُضيفاً أن المهرجان دائما يسعى إلى استضافة العديد من نجوم العرب، ليقدموا ثقافة الغناء بشكل مختلف من خلاله.

وعن كواليس أعماله الماضية كشف هانى شاكر أنه قدم للجمهور العديد من الأغانى التى مازالت محفورة فى أذهانهم حتى الآن، مُضيفاً أنه كان يتمنى أن يقدم ديو مع وردة وشادية.

واختتم: تقديمى لألبوم جديد باللهجة اللبنانية لم يكن صعبا بالنسبة لى، ولكننى أحببت تقديم شىء جديد يليق بجمهور اللبناني، وأحضرحاليا لأغانى جديدة باللهجة اللبنانية سأعلن عنها قريباً.

حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية

وأحيا هاني شاكر حفلا بالأمس ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بحضور جماهيري كبير من محبي الطرب الأصيل، وقدم شاكر على مدار الحفل عدد من أغانيه الشهيرة التي يحبها الجمهور تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي، ومنها أحلف بسماها وغيرها من الأغاني الوطنية، منها الشهيد وبحبك يا لبنان والهوية عربي.

تفاصيل حفل هاني شاكر

وجاءت أغاني هاني شاكر الوطنية في الحفل تزامنا مع الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسـ طين ولبنان، مما ساهم في تصدره للتريند، فيما شهد الحفل بكاء هاني شاكر أثناء غنائه أغنية بحبك يا لبنان، وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحار.

تم نسخ الرابط