رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفى تنضم لأبطال مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد رمضان 2025

نشوي مصطفي - عمرو
نشوي مصطفي - عمرو سعد

يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله سيد الناس الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن نشوى مصطفى تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل.

تفاصيل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الماضية، وحقق من خلالها نجاحات ملحوظة في مواسم دراما رمضان الأخيرة.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، خالد الصاوي، نشوى مصطفى، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

نجاح نشوى مصطفى في رمضان 2024

يُذكر أن نشوى مصطفى حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي ومن إخراج محمد سلامة.

وجسدت نشوى خلال الأحداث شخصية مديحة وهي شقيقة خالد النبوي بالمسلسل، وناقش العمل مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

جدير بالذكر أن، مسلسل إمبراطورية ميم، كان قد فاز بجائزة خبر أبيض الخاصة، كما حصدت نشوى مصطفى لقب أقوى Come Back عن دورها في نفس المسلسل، وذلك حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

إمبراطورية ميم، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية

وفي سياق آخر، كانت قد تصدرت نشوى مصطفى التريند خلال الفترة الماضية، بسبب أنباء تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وكشفت نشوى في تصريحات صحفية أنها تعرضت لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، مما ترتب عليه قيامها بتركيب 3 دعامات في القلب.

وكشف دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية كواليس الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى، وقال في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض : أقول لـ نشوى مصطفى حمد لله على سلامتك، وأطمئن كل الجميع أنها خرجت من المسشفى، وهي في منزلها حاليًا وبخير وفي أتم صحة.

وأضاف : نشوى رفضت أن تتولى النقابة علاجها أو تساهم به، وقالت أنا هدفع كامل علاجي وخلوا النفقات الخاصة بالنقابة للزملاء الغير قادرين على ذلك، ورفضت أي مساهمة مننا، وأنا أتوجه بالشكر لها على هذا الموقف.

تم نسخ الرابط