رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق وسوتس بالعربي .. عملان جمعا آسر ياسين وأسماء جلال قبل فيلم إن غاب القط

آسر ياسين ـ أسماء
آسر ياسين ـ أسماء جلال

بدأ آسر ياسين وأسماء جلال مؤخرًا تصوير فيلمهما الجديد إن غاب القط، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج سارة نوح، وإنتاج شركة kay oh Pictures، ويجمع آسر وأسماء لأول مرة في بطولة مشتركة.

آسر ياسين وأسماء جلال في ولاد رزق 3

ولكن سبق واجتمع الثنائي في عملين من قبل، آخرهم كان ولاد رزق 3 مع أحمد عز، ويحقق العمل حاليًا نجاحًا كبيرًا في السينمات، حيث يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 258 مليون جنيه.

ويقدم آسر ياسين خلال الأحداث شخصية الشايب، وهي نفس الشخصية التي سبق وظهر بها في ولاد رزق 2، ويقوم في الجزء الثالث بمساعدة أحمد عز وأشقائه في مهمتهم الإجرامية الأخيرة، فيما تظهر أسماء جلال في ولاد رزق 3 بدور سمر وتتزوج من عمرو يوسف ضمن الأحداث.

أبطال ولاد رزق 3

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال ضيف شرف في سوتس بالعربي

كما ظهرت أسماء جلال ضيف شرف في مسلسل سوتس بالعربي مع آسر ياسين، والذي عُرض في رمضان 2022، ولعب آسر خلاله شخصية المحامي زين ثابت، فيما جسدت أسماء شخصية غادة وهي محامية كانت زميلة آسر ياسين في الدفعة وحبيبته السابقة.

سوتس بالعربي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، وتارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد ومحمد جلال وإخراج عصام عبدالحميد.

أعمال جديدة لـ آسر ياسين

ومن ناحية أخرى، يرتبط آسر ياسين بأكثر من عمل جديد منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز والمقرر عرضه خلال العام المقبل 2025، بالإضافة إلى مسلسل جديد من إخراج تامر محسن، سينافس به في موسم رمضان 2025.

أعمال جديدة لـ أسماء جلال

أما أسماء جلال، فيُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم اللعب مع العيال الذي يجمعها بـ محمد إمام، كما تنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل أشغال شقة 2 وتقدم بطولته مع هشام ماجد.

تم نسخ الرابط