رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. 9 أفلام تحقق 450 ألف جنيه وإكس مراتي وعاشق يتصدران

أحمد حاتم ـ هشام
أحمد حاتم ـ هشام ماجد

تُعرض حاليًا في السينمات 9 أفلام متنوعة ما بين الكوميدي والأكشن والرومانسي، وتمكنت هذه الأفلام بالأمس الإثنين من حصد أكثر من 450 ألف جنيه في إجمالي إيراداتها.

فيلم إكس مراتي يحتل المركز الأول

وتصدر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ترتيب الشباك بالأمس، بعدما حقق إيرادات 143 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

قصة إكس مراتي

ويتناول إكس مراتي، قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

وتمر حياة هشام ماجد بأزمات ومفارقات كوميدية عديدة تكشف عنها الأحداث، وذلك بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته، مما يجعل هشام في تردد هل يصارحه بالحقيقة أم يخفي عليه الأمر.

أبطال إكس مراتي

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

فيلم عاشق ينافس على صدارة الشباك

أيضًا ينافس فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم بقوة على صدارة ترتيب شباك التذاكر، حيث حقق بالأمس إيرادات 129 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني بالترتيب خلف إكس مراتي.

قصة عاشق

والفيلم يدور حول أحمد حاتم الذي يقدم شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، ويعيشا سويًا قصة حب تنتهي بالزواج، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي نفسي.

أبطال عاشق

فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات باقي الأفلام

أما عن باقي الأفلام، فجمع بنسيون دلال لـ بيومي فؤاد بالأمس إيرادات 77 ألف جنيه، وحقق اللعب مع العيال لـ محمد إمام 38 ألف جنيه، فيما حصد ولاد رزق 3 لـ أحمد عز 29 ألف جنيه، ووصلت إيرادات عصابة الماكس لـ أحمد فهمي إلى 19 ألف جنيه، كما جمع فيلم عنها لـ ندى الشاذلي 14 ألف جنيه، واكتفى فيلم جوازة توكسيك لـ ليلى علوي بإيرادات 4 آلاف جنيه، أيضًا حقق فيلم عنب لـ أيتن عامر ألفين جنيه؟

تم نسخ الرابط