رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى الإتربي : شخصية دينا في العتاولة 2 ستختلف عن الجزء الأول والعمل يحمل مفاجآت عديدة

هدى الإتربي
هدى الإتربي

حققت هدى الإتربي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية دينا، التي قدمتها في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا ونخبة من النجوم ومن إخراج أحمد خالد موسى.

هدى الإتربي في العتاولة 2

وتشارك الإتربي في الجزء الثاني من العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : شخصية دينا ستشهد تطورات عديدة في العتاولة 2 وسيتم كشف تفاصيل عديدة عن هذه الشخصية.

وواصلت : دينا ستختلف بشكل كبير عن الجزء الاول من العتاولة، وستدخل في صراعات عديدة، والعتاولة 2 يحمل مفاجآت عديدة للجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابهم في موسم رمضان المقبل.

مشاركة هدى الإتربي في نقطة سوده

أما عن مسلسلها الآخر نقطة سوده، اختتمت هدى : أظهر خلاله فتاة لديها مخطط للانتقام من إحدى العائلات، ولكنها تعيش مع تتابع الأحداث قصة حب مع شاب من هذه العائلة، مما يدخلها في صراع داخلي وحيرة ما بين تنفيذ انتقامها أو إلغائه بسبب الحب.

نجاح هدى الإتربي في العتاولة 1

وسبق وعلقت هدى الإتربي على نجاحها في مسلسل العتاولة، وقالت وقتها في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاح العتاولة، والجمهور سماني قنبلة الجيل بسبب الأغنية التي غناها حسن شاكوش ضمن أحداث المسلسل، حيث شاهدت فيديوهات تحتوي على مشاهد من العمل تم تركيب الأغنية عليها.

أبطال العتاولة 2

مسلسل العتاولة 2، يأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول وقت عرضه في رمضان 2024، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، وانضمت إلى الجزء الجديد أكثر من نجمة وهن فيفي عبده ونسرين أمين وثراء جبيل، وذلك بالإضافة إلى أبطال الجزء الأول وهم  أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تفاصيل نقطة سوده

أما مسلسل نقطة سوده فتشارك هدى الإتربي في بطولته مع أحمد فهمي وناهد السباعي، ومن المقرر بدء عرض حلقاته يوم 10 نوفمبر المقبل على قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، هدى الإتربي، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، والراحلين أشرف عبدالغفور وناهد رشدي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط