رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم الهوي سلطان بطولة منى شلبى وأحمد داود 6 نوفمبر المقبل

منة شلبي وأحمد داود
منة شلبي وأحمد داود

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان عبر حسابها الخاص على إنستجرام الإعلان الأول للفيلم الذي يلعب بطولته منة شلبى وأحمد داود، استعداداً لعرضه يوم 6 نوفمبر فى دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى. 

بوستر الهوى سلطان

وطُرح البوستر الترويجي الأول للفيلم خلال الأيام الماضية، والذي تصدره الثنائي منة شلبي وأحمد داود، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، وكان يحمل في البداية اسم قاعة الأوركيد، ثم تم تغيير اسمه إلى سارة وعلي، وأخيرًا الهوى سلطان كـ اسم نهائي له.

قصة وأبطال الهوى سلطان

وتجسد منة شلبي خلال أحداث العمل شخصية سارة وهي تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى، فيما يظهر أحمد داود بشخصية علي وهو مهندس يعيش قصة حب مع منة خلال الأحداث، أما سوسن بدر فتلعب دور والدة داود ضمن الفيلم.

فيلم الهوى سلطان من بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحدث أعمال منة شلبي

وتعاقدت منة شلبي خلال الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان هدوء القتلة، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث العمل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن المقرر بدء تصويره بعد رمضان المقبل 2025.

كما تنتظر عدد من الأعمال الأخرى، في السينما والتليفزيون، منها سيدتي العويلة، كونداليني، فرقة الموت، هيبتا 2.

أحدث أعمال أحمد داود

ويواصل أحمد داود خلال هذه الفترة تصوير مسلسله كل سنة مرة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات، ويجسد خلاله شخصية ممثل في فرقة مسرحية.

أحمد داود في يوم 13

وحقق أحمد داود نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية من خلال فيلم يوم 13، حيث تصدر العمل التريند أكثر من مرة، وقت عرضه للمرة الأولى وخلال عرضه على منصة watch it، وهو أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتدور أحداثه حول شخصية عز الدين التي يجسدها أحمد داود، والذي عاش لسنوات خارج مصر، ثم يقرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يفاجأ بأن قصره مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة.

تم نسخ الرابط