رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يعلن عودته لإحياء حفلاته الجديدة فى الرياض بعد أزمته الصحية

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن أحمد سعد  منذ قليل عبر حسابه الخاص على إنستجرام، عن عودته لإحياء إحدى حفلاته الجديدة فى الرياض، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة أدت إلى منعه من الغناء، وإلغاء حفلاته خلال الفترة الماضية.

 تعرض أحمد سعد لوعكة صحية 

تداولت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية تعرض  أحمد سعد لوعكة صحية مفاجئة، وخضوعه لعملية جراحية دقيقة فى الفك، نظرًا لإصابته بـ حالة تآكل عظام الفك الخطيرة والتي تسبب فقدان الأسنان.

وكشف الطبيب المعالج لـ أحمد سعد فى تصريحات تليفزيونية، أن العملية التي أجراها سعد دقيقة وحساسة، لأنها قريبة من العين، وأكد أنه كان يعاني من تآكل وضمور في عظام الفك العلوي، ويحتاج من أسبوع لـ أسبوعين راحة حتى يعود إلى حياته الطبيعية، وبعد 3 شهور يستطيع العودة للغناء مرة أخرى.

إلغاء حفلة أحمد سعد بـ مهرجان الموسيقى العربية

واعتذر أحمد سعد الأيام الماضية عن حفله فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 32، حيث قدم سعد اعتذارًا رسميًا لوزارة الثقافة، وأيضًا لـ الدكتور خالد داغر رئيس مهرجان الموسيقى العربية، لغيابه عن حفله في المهرجان.

حفل أحمد سعد الأخير

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، أحيا أحمد سعد حفلًا ناجحًا في أربيل بالعراق، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم سعد خلاله باقة كبيرة من أبرز أغانيه منها، عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، واستمر الحفل لمدة ساعتين مع تفاعل واسع من قبل الجمهور.

تصدر أحمد سعد التريند

يُذكر أن أحمد سعد تصدر التريند مؤخرًا بعدما أعلن عودته مرة أخرى إلى طليقته علياء بسيوني من خلال حفله في مراسي بالساحل الشمالي ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث شارك وقتها سعد متابعيه عبر إنستجرام فيديو له من الحفل أعلن به عودته لعلياء أمام الجمهور، وقال : أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي دلوقتي بقت خطيبتي، واحنا اتطلقنا يعني بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم، إن إحنا هنعمل فترة خطوبة، والعيال هتحضرها بالمرة.

وتابع أحمد سعد خلال الفيديو : إحنا بنبدأ حياة جديدة، ودي رسالة لكل الناس اللي اتطلقت أو لسه هتطلق، واللي هيتجوزوا يدوا نفسهم فرصة بعيد عن أي مشاكل أو أي حاجة، ويبدأوا حياة جديدة مفيهاش أي حاجة وحشة ولا حلوة، المهم يبقوا مع بعض وخلاص.

تم نسخ الرابط