رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج أحمد حسن بديلًا لـ نادين خان في مسلسل غادة عبدالرازق رمضان 2025

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - أحمد حسن - نادين خان

كان من المقرر أن تتولى نادين خان مهمة إخراج مسلسل غادة عبدالرازق الجديد، والذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن أحمد حسن تعاقد على إخراج المسلسل مؤخرًا بعد اعتذار نادين، وذلك بعد تعاون حسن مع غادة بمسلسل صيد العقارب.

تفاصيل مسلسل غادة عبدالرازق الجديد

مسلسل غادة عبدالرازق، يأتي من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومكون من 15 حلقة، وكان قد تم تداول العديد من الأنباء حول أن غادة ستُعيد من خلال المسلسل تقديم فيلم شباب إمرأة، الذي سبق وقدمته الراحلة تحية كاريوكا في عام 1956.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

يُذكر أن آخر مشاركات غادة في دراما رمضان، كانت من خلال مسلسل صيد العقارب الذي عُرض في الموسم الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر والصراعات العائلية.

مسلسل صيد العقارب، عُرض في 30 حلقة، وشارك بجانب غادة عبدالرازق في بطولته، رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، وكريم محجوب، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

عودة غادة عبدالرزاق إلى السينما

وعلى مستوى السينما، قدمت عبدالرازق فيلم تاني تاني في مايو الماضي، والذي شهد عودتها مجددًا إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 6 سنوات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

ويتناول فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

وحصد فيلم تاني تاني وقت عرضه إيرادات 588 ألف جنيه في مصر، بينما حقق العمل نجاحًا كبيرًا في سينمات السعودية والخليج، وشارك بجانب غادة عبدالرازق في بطولته، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والفيلم من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

مسلسل آخر للمخرج أحمد حسن

ومن ناحية أخرى، يرتبط المخرج أحمد حسن حاليًا بتصوير مسلسل صفحة بيضا من بطولة حنان مطاوع، والعمل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد ماجد، حنان يوسف، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

تم نسخ الرابط