رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد يتصدر التريند بعد تقديمه حفل اتحاد القبائل العربية

عمرو سعد
عمرو سعد

تصدر عمرو سعد تريند محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، منذ قليل، وذلك بعد تقديمه احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحدث سعد خلال الحفل عن دور الفن في حرب الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيد، وهو ما جعل الشعب المصري يعيش الفخر في كل لحظة.

كلمة عمرو سعد في الاحتفالية

ووجه عمرو سعد خلال كلمته الشكر للرئيس السيسي على تلبية دعوة اتحاد القبائل والعائلات المصرية ومؤسسات المجتمع المدني، للاحتفال بمرور 51 عاماً على نصر أكتوبر المجيد، وقال : نقف جميعاً أمام حقيقة واحدة، وهي أن مصر ليست مجرد وطن، بل هي الروح التي تجري بداخلنا، ومصر تاريخ طويل مليئ بالتحديات، وهي البطلة في كل العصور.

مشاركة مميزة لـ ياسر جلال

الجدير بالذكر أن ياسر جلال، شارك في الاحتفالية من خلال التعليق الصوتي للفيلم التسجيلي الذي تم عرضه في الحفل بعنوان : نيل شق صحراء وشعب مسالم، وتناول العمل قصة شعب مصر وجيشها منذ البدء وحتى يومنا هذا، وكشف ورصد العديد من الحروب التي خاضتها مصر، وتمكنت من النصر بقوة خلالها على مر العصور والأزمنة المختلفة.

أحدث أعمال عمرو سعد

ويواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد سيد الناس، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الماضية، وحقق من خلالها نجاحات ملحوظة في مواسم دراما رمضان الأخيرة.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، خالد الصاوي، نشوى مصطفى، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد في الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد الغربان، والفيلم من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والعمل من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

كما يشارك عمرو سعد في فيلم الست، بطولة منى زكي وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يظهر سعد ضيف شرف ويلعب دور الرئيس جمال عبدالناصر خلال الأحداث، كذلك يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط