رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : حنان ترك كانت أنجم مني وخالد صالح راح مننا بدري

7 سنين فى حب السينما

هند صبري ـ حنان ترك
هند صبري ـ حنان ترك ـ خالد صالح

كشفت هند صبري كواليس عدد من أعمالها الفنية منها فيلم أحلى الأوقات، كما تحدثت عن الراحل خالد صالح، وذلك على هامش جلستها الحوارية، التي أُقيمت منذ قليل ضمن فعاليات رابع أيام الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2024.

هند صبري تتحدث عن أحلى الأوقات

وقالت صبري : المنتج محمد العدل ماجابليش كرفان أنا ومنة شلبي خلال تصوير فيلم أحلى الأوقات، حيث لم نكن نجمات وقتها، في حين كان لـ حنان ترك كرفان خاص بها لأنها كانت أنجم مننا، وكنا نذهب أنا ومنة إلى كرفان حنان من أجل تغيير ملابسنا.

وواصلت : أشكر محمد العدل لأنه تجرأ وأنتج هذا الفيلم وقتها لـ 3 سيدات ومن إخراج سيدة كذلك وهي هالة خليل، وده مش بيحصل دلوقتي، وشخصيتي في فيلم أحلى الأوقات كانت جديدة علي وكانت اول مرة أقدم بها دور محجبة، واعتبر شخصية يسرية بالعمل هي أكثر شخصية قرّبتني من الناس واشتغلت كتير بعدها.

حديث هند صبري عن خالد صالح

أما عن الراحل خالد صالح، اختتمت هند صبري حديثها : خالد صالح خسارة فنية كبيرة لنا، وراح مننا بدري، واتحرمنا منه لأنه كانت لديه طاقة فنية كبيرة لم تخرج بعد وكان يملك المزيد من العطاء للفن.

كواليس في بداية مسيرة هند صبري

وكان قد كشفت هند أسرار في بداية مسيرتها الفنية خلال نفس الجلسة الحوارية بالجونة، وقالت : حققت نجاحًا كبيرًا بفيلمي الأول في تونس وانتشر على مستوى العالم، وشعرت وقتها بالغرور بعد نجاحي المبكر ثم انكسرت كثيرا وتعلمت أن الحياة لا تدور بهذه الطريقة، وكان عمري وقتها 14 سنة.

وأضافت : أنا ممثلة وليدة الصدفة عكس ممثلات كثيرات، فعمرى ما مثلت قدام المراية زى كل الممثلات، وكان حلمى أكون سفيرة وأشتغل فى السلك الدبلوماسي، ولكن عُرض عليّ فيلم صمت القصور وكنت وقتها بديلة لفتاة أخرى كان مقررًا أن تقدم الدور.

آخر أعمال هند صبري

يُذكر أن آخر أعمال هند صبري كان مسلسل البحث عن علا 2، والذي عُرض في الشهر الماضي على منصة نتفليكس العالمية، وحصد نسب مشاهدة عالية وقتها، وشاركها في بطولته، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، أحمد طارق، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط