رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : كنت مرعوبة من الشغل مع الزعيم في عمارة يعقوبيان وفيلم الجزيرة يشبه The Godfather

هند صبري ـ عادل إمام
هند صبري ـ عادل إمام ـ أحمد السقا

تحدثت هند صبري عن لقائها الأول مع الزعيم عادل إمام من أجل التحضير لفيلم عمارة يعقوبيان، كما كشفت كواليس فيلم الجزيرة الذي جمعها بـ أحمد السقا، وذلك ضمن جلستها الحوارية التي أُقيمت اليوم على هامش رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

هند صبري تتحدث عن عمارة يعقوبيان

وقالت هند : فيلم عمارة يعقوبيان كان حلم ومعجزة أن يتم جمع كل هؤلاء النجوم في فيلم واحد، واعتقد أن هذه التجميعة لم تحدث من وقتها عرض هذا الفيلم، حيث احتوى الفيلم على الزعيم عادل إمام ونور الشريف ويسرا وإسعاد يونس وسمية الخشاب وخالد صالح وخالد الصاوي وعدد كبير من النجوم.

كواليس تعاون هند صبري مع عادل إمام

وواصل : كنت مرعوبة وأنا رايحة البيت لـ عادل إمام بصحبة وحيد حامد ومروان حامد وناهد نصر الله، ولم أرى التزام في حياتي مثلما رأيت التزام الزعيم، على الرغم من أنه كان يصور هذا الفيلم ويرتبط بتقديم العروض على المسرح في نفس الفترة، ولكنه يستحق لقب الزعيم الذي لم يأتي من فراغ.

وتابعت : وفي تصوير عمارة يعقوبيان أتذكر أننا كنا قد صورنا مشهد وحصلنا على بريك لتناول الطعام، وبعد 10 دقائق وجدت أحد أفراد الإنتاج يطرق باب غرفتي ويخبرني بأن الأستاذ عادل جاهز للمشهد، فقمت مباشرة دون أن أكمل طعامي.

وأضافت : وجدت الزعيم يقول محدش يصور معايا وهو لسه بياكل، ومن وقتها لم أتناول الطعام طوال فترة تصوير الفيلم مما ساعدني على خسارة 5 كيلو من وزني.

حديث هند صبري عن الجزيرة

أما عن فيلم الجزيرة، اختتمت هند صبري : الجزيرة فيلم مهم في حياتي وهو يشبه فيلم The Godfather، وتعلمنا من خلاله معنى الفيلم التجاري جيد الصنع، والناس لسه حافظة اسم شخصيتي في الفيلم كريمة، مما يدل على النجاح الكبير للعمل.

هند صبري تدخل التمثيل بالصدفة

يُذكر أن هند تحدثت خلال نفس الجلسة الحوارية لها عن كواليس في بداية مشوارها الفني، وقالت : عمرى ما درست تمثيل ولكن تعلمت من المجال نفسه والتجارب التى خضتها، ودخلت التمثيل بالصدفة، فأنا في فيلمى الأول فى مصر مذكرات مراهقة، كنت أحضر قبله مهرجان أيام قرطاج السينمائية، وكانت إيناس الدغيدي في لجنة التحكيم وعرفني عليها منتج تونسي، ولم أكن قد شاهدت أي أعمال لها من قبل.

تم نسخ الرابط