رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عروض مسرحية إس إس هانم يوم 7 نوفمبر المقبل بموسم الرياض

 مسرحية إس إس هانم
مسرحية إس إس هانم

تعاقدت إسعاد يونس منذ فترة على المشاركة بموسم الرياض الجاري 2024 - 2025 من خلال مسرحية بعنوان إس إس هانم، تعود من خلالها إلى المسرح بعد غياب يقرب من 30 عاما.

تركي آل الشيخ يعلن موعد عرض إس إس هانم

وشارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه على إنستجرام، البوستر الترويجي للمسرحية، وكتب : مسرحية إس إس هانم من بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس ومجموعة من نجوم الفن، والعرض من 7 حتى 11 نوفمبر المقبل، على مسرح محمد العلي.

مسرحية إس إس هانم، تمثل أولى تجارب إسعاد في موسم الرياض و يشارك بجانبها في البطولة، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا جميل، وحجاج عبدالعظيم.

آخر مسرحيات إسعاد يونس

يُذكر أن إسعاد يونس قدمت آخر أعمالها المسرحية باللو عام 1995، وشاركها بطولة العرض وقتها صلاح السعدني، محمود الجندي، هالة فاخر، وأشرف عبدالباقي، ومن إخراج سمير العصفوري.

إسعاد يونس في مهرجان الجونة السينمائي 2024

ومن ناحية أخرى، كانت قد تحدثت إسعاد بالأمس على هامش ندوتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024، عن كواليس في بداية مشوارها الفني وتعاونها مع عدد من النجوم الكبار.

وقالت إسعاد يونس : بدأت مشواري الفني في عمر 16 سنة من خلال الراديو، والبرامج الإذاعية التي قدمتها من قبل، والتي كانت سبب كبير في تاريخي ووصولي إلى هذه المكانة حتى الآن، كما شاركت فى المكتبة الكلاسيكية عام 1966، وتطورت بعد ذلك ثم أصبحت مقدمة برامج.

أما عن تعاونها مع الزعيم عادل إمام، تابعت : اشتغلت مع عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية المحفورة في أذهان الجمهور ومحبي الزعيم حتى الآن، كما قدمت فيلم الأفوكاتو معه أنا ويسرا، ولم نفهم فكرة الفيلم وقت التصوير، ولكن عادل كان يساعدنا كثيراً وقتها.

أحدث أعمال إسعاد يونس

وعلى مستوى الدراما، يُعرض حاليًا لـ إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته، صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط