رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد : لا أعلم شئ عن مسلسل حرب شوارع وكلها إشاعات لا أعلم مصدرها

محمد سعد
محمد سعد

حقق محمد سعد مؤخرا نجاحا كبيرا مؤخرا، من خلال الحملة الدعائية التي قام ببطولتها لصالح إحدى شركات الاتصالات، والذي قدم من خلالها العديد من الشخصيات التي نالت إعجاب الجمهور، كما تم الإعلان منذ فترة عن بداية تحضير محمد سعد لمسلسل جديد يحمل اسم حرب شوارع، وتردد أنه سيبدأ تصويره الفترة المقبلة.

 

وهو ما نفاه محمد سعد، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أعلم شيء عن مسلسل حرب شوارع، وكل ما تردد بهذا الشأن إشاعات لا صحة لها ولا أعلم مصدرها.

 

وأضاف : سعيد جدا بنجاح الحملة الدعائية التي قدمت مؤخرا، وأعتقد أنه من الممكن أن يتم تقديم أي من الشخصيات التي قدمتها في عمل فني منفرد، وأعد الجمهور بالعديد من الأعمال المميزة خلال الفترة القادمة.

 

وكان آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم محمد حسين، والذى قدمه عام 2009، ودارت أحداثه حول الرسام العالمي شريف كمال، الذى يعود إلى وطنه بعد 37 عامًا ليرسم رسمته الأخيرة تكريمًا للوطن، ولكن تأبى لوجين ابنة زوجته أن يحدث ذلك فتدبر خطة للانتقام منه، كما عرض له في نفس العام الجزء الثاني من فيلم الكنز، وشاركه بطولته محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط