رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. القائمة المبدئية لمخرجي مسلسلات رمضان 2025

نجوم رمضان 2025
نجوم رمضان 2025

يواصل عدد من النجوم في الفترة الحالية التحضير مع عدد من المخرجين لمسلسلاتهم الجديدة، والمقرر عرضها في موسم دراما رمضان 2025، ومنهم محمد سامي الذي يتولي إخراج مسلسلين في هذا الموسم، هما إش إش من بطولة مي عمر وسيد الناس لـ عمرو سعد.

محمد سامي في رمضان 2025

ويواصل سامي حاليًا تصوير مسلسل إش إش، ويشارك بجانب مي عمر في بطولته، عدد من النجوم منهم ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، وعلاء مرسي.

وسيبدأ محمد سامي في تصوير مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد بعد الانتهاء من تصوير إش إش، وجاري في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح.

أحمد خالد موسي يُقدم العتاولة 2 في رمضان 2025

كما يقدم المخرج أحمد خالد موسى مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا في رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول من العمل في رمضان الماضي.

العتاولة 2، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.

شاهد الفيديو ... 

ويُحضر أحمد سمير فرج للجزء الخامس من مسلسل المداح مع حماده هلال، بعد نجاح الأجزاء الماضية من العمل، أيضًا يواصل المخرج إسلام خيري مهمته مع ياسر جلال في جودر 2، ويُكمل خالد الحلفاوي إخراج الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد من أجل العرض في رمضان 2025 فيما ينافس المخرج خالد دياب بمسلسل أشغال شقة 2 مع هشام ماجد.

وتعاقد المخرج محمد عبدالسلام على تقديم مسلسل الملك من بطولة أحمد العوضي، كما يتولى أحمد خالد أمين إخراج مسلسل حكيم باشا من بطولة مصطفى شعبان، ويقوم حسين المنباوي بإخراج مسلسل حمزة من بطولة محمد إمام.

ويتولي محمد الخبيري إخراج مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد في رمضان 2025، بينما تعاقد كريم الشناوي على إخراج مسلسل لام شمسية من بطولة أمينة خليل، وتتولى ياسمين أحمد كامل مهمة إخراج مسلسل الزواج سم قاتل لـ هنا الزاهد.

كما يُحضر المخرج تامر محسن لمسلسل جديد يُعرض في رمضان المقبل، ويشهد عودته للدراما بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي في رمضان 2021.

تم نسخ الرابط