رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالباسط حمودة : أمي وقفت جنبي وساندتني وزوجتي عشق روحي وتزوجنا بعد قصة حب

عبدالباسط حمودة
عبدالباسط حمودة

حل الليلة عبدالباسط حمودة ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم منى الشاذلي المذاع على قناة on e ، وتحدث عن بدايته الفنية وعلاقته بوالده ووالدته وزوجته وعن أقرب الأصدقاء إليه.

أجر عبدالباسط حمودة في الأفراح

وقال عبد الباسط حمودة : عشت الحياة بحلوها ومرها وكل شئ أنا وأحمد عدوية وماهر العطار واجهنا أصعب أيام الحياة، كنا ندخل الأفراح الشعبية، لأصحابها الناس البسطاء الأصيلة، ولاد البلد نغني في أي فرح ما يقرب من 9 ساعات ونتقاضى ربع جنيه عن الفرح بالكامل، وكنت أدعي الله أن أصبح نجماً وكنت على قد حالي تجمعنا غرفة واحدة أنا ووالدي واخوتي وعددهم 6 ووالدي كان مداح للرسول وكنت أنا وإخوتي نسانده.

شفيق جلال أعجب بصوت عبدالباسط حمودة

وتابع : ذات يوم بعدما انتقلت للدرب الأحمر كنت في فرح، وجدت شفيق جلال أمامي، وغنيت بالفرح، ووجدته يقول لي أنه أعجب بصوتي، وأخبرني أنه يريد أن أعمل معه ولم يكن لدي أي ملابس تصلح.

محمد عبد المطلب اشترى ملابس لـ عبدالباسط حمودة 

وأضاف : وفي نفس اليوم وجدت نور نجل محمد عبد المطلب، يناديني ويخبرني أن العملاق محمد عبد المطلب يريد مقابلتي وطلب مني أن أعمل معه في المحل الذي يملكه، فأخبرته إني لا أملك ملابس فاشترى لي ملابس جديدة بدل وأحذية وقمصان، وعملت معه.

أحمد عدوية أقرب أصدقاء عبدالباسط حمودة

وعن أحمد عدوية قال: أقرب أصدقائي وسبقني للشهرة بـ 5 سنوات وهو من جرأني على الغناء.

عبدالباسط حمودة يتحدث عن والدته

وعن والدته قال: أمي أكثر إنسانة ساندتني وكانت تدعو لي دائماً، رحمها الله وكانت تقول لي أصبر وربنا هيراضيك ويجعل حصى الأرض يحبك.

زواجه في سن صغير

وتابع: والدي خشي علي بعد الشهرة وقال لي الشهرة هتاخدك لازم ألجمك وتزوجت ابنة خالتي وعمري 22 عاماً.

علاقة عبدالباسط حمودة بزوجته

وعن زوجته اختتم: ربنا يخليهالي، عاشت معي مأساة برغم إنها من أسرة غنية وعشنا قصة حب قبل الزواج وكل خير رزقني الله به كان لأن وشها حلو علي، هي عشق روحي وغنيت لها أغنية كلك عاجبني.

تم نسخ الرابط