رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Inside Out 2 يحقق مليار و682 مليون دولار عالميا فى 3 أشهر

Inside Out 2
Inside Out 2

يواصل فيلم Inside Out 2 تحقيقه الأرقام الكبيرة في شباك التذاكر العالمي، وذلك منذ أول يوم عرض له في يونيو الماضي بالولايات المتحدة الامريكية ومعظم دول العالم.

إجمالي إيرادات Inside Out 2

ووصل إجمالي ما حصده Inside Out 2 حتى الآن إلى مليار و682 مليون دولار إيرادات حول العالم، جمعها خلال 3 أشهر عرض، وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 652 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و23 مليون دولار في باقي دول العالم.

Inside Out 2 يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في 2024

ويعد Inside Out 2 هو الأعلى تحقيقًا للإيرادات هذا العام حتى الآن على مستوى العالم، وينافسه في قائمة الأعلى أفلام Deadpool & Wolverine الذي جمع مليار و287 مليون دولار، Despicable Me 4 صاحب الـ 931 مليون دولار، وDune: Part Two الذي حصد 711 مليون دولار.

تفاصيل Inside Out 2

والفيلم تدور أحداثه حول شخصية رايلي التي أصبحت في الجزء الثاني مراهقة، والتحقت بالمدرسة الثانوية، حيث يظهر طاقم الهدم في المقر الرئيسي من العقل، وهو ما يبدو كما لو أن الأمور ستبدأ في التغيير بطريقة كبيرة بشكل غير متوقع، مما يفسح المجال لشيء جديد تمامًا، وهي مشاعر جديدة، تتمثل في القلق والحسد.

فيلم Inside Out 2، من بطولة إيمي بوهلر، التي تقدم الأداء الصوتي لـ الفرح، ويشارك إلى جانبها عدد من النجوم العائدين من الجزء الأول، منهم فيليس سميث الذي يؤدي صوت الحزن، ولويس بلاك في دور الغضب، وتوني هيل في دور الخوف، ومايا هوك التي تنضم إلى هذا الجزء في دور القلق.

كما تحل ليزا لابيرا محل ميندي كالينغ التي ظهرت في الجزء الأول، والعمل من إخراج كيلسي مان، تأليف ميج ليفوف وديف هولستين، مأخوذ عن قصة لمان وليفوف، مع موسيقى لأندريا داتزمان، وإنتاج ديزني وبيكسار.

إيرادات الجزء الأول من الفيلم

وكان الجزء الأول من فيلم Inside Out قد حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2015، حيث حصد إيرادات وصلت إلى 858 مليون دولار، انقسمت إلى 356 مليون دولار بالولايات المتحدة وأكثر من 500 مليون دولار في مختلف دول العالم.

تم نسخ الرابط