رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الفخراني وكريم ورمضان ومحمد إمام وياسر جلال .. هكذا يظهر هؤلاء في دراما رمضان 2021

محمد رمضان - كريم
محمد رمضان - كريم عبدالعزيز - يحيى الفخراني - محمد إمام - يا

أعلن عدد كبير من صناع الأعمال الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل، عن أفيشات هذه المسلسلات والتي كشفت عن الشخصيات التي يظهر بها أبطالها، ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية شخصيات أبرز النجوم.

 

البداية مع يحيى الفخراني، الذي تصدرت صورته منفردا أفيش مسلسله الجديد نجيب زاهي زركش، وكشف الأفيش عن اللوك الذي يظهر به في أحداث العمل، حيث يقدم دور رجل أعمال غني، يمتلك الكثير من الأموال، ويدخل أولاده في صراع مستمر معه طوال حلقات المسلسل حتي يأخذوا ميراثه وأمواله وهو حي.

 

نجيب زاهي زركش بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، حنان سليمان، تميم عبده، محمد ريحان، بيريهان أنور، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

أما كريم عبدالعزيز، فقد ظهر في أفيش مسلسل الاختيار 2، بزي ضابط أمن وطني، ووضحت على ملامحه الجدية، خاصة أنه يقدم في الأحداث شخصية زكريا، وهو متزوج من إنجي المقدم.

 

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

أيضاً ظهر ياسر جلال منفرداً على أفيش مسلسله الجديد ضل راجل، وظهر من خلاله بـ لوك بسيط، يتناسب مع شخصيته التي يقدمها في العمل حيث أنه ينتمي إلى طبقة فقيرة، ويعمل مدرس تربية فنية في إحدى المدارس، وبسبب سوء حالته الاجتماعية يعمل سائق في المساء من أجل تحسين مستوى دخله. 

 

مسلسل ضل راجل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، ونرمين الفقي، وإنعام سالوسة، وأميرة العايدي، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

 

بينما ظهر محمد رمضان، في أفيش مسلسله  الجديد موسى، بـ لوك صعيدي، حيث أطل بالجلباب وكوفية وبلحية كثيفة وشارب، وتقدم هبة مجدي شخصية شفيقة وهي شقيقته، ومتزوجة من حمدي الوزير، وتهرب منه بسبب سوء معاملته لها، ويبحث عنها محمد رمضان طوال أحداث المسلسل على مدار الـ 30 حلقة.

 

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدى، منذر رياحنة، وحمدي الوزير، ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

كذلك تصدر محمد إمام، أفيش مسلسل النمر، الذي يقوم ببطولته، وظهر خلاله بملابس سوداء وبقناع لم يكشف سوى عن عينيه فقط، ويحمل شنطة مليئة بالذهب، حيث يجسد شخصية شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة ليبحث عن عمل.

 

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، إيناس كامل، سلوى عثمان، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، محمد مهران، أحمد حلاوة، وعلاء مرسي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط