رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق العريان : أحمد السقا رفض السلم والثعبان زمان وقالي مفيهوش قصة

طارق العريان - أحمد
طارق العريان - أحمد السقا ـ هاني سلامة وحلا شيحة

أُقيم منذ قليل عرض خاص لفيلم السلم والثعبان من بطولة هاني سلامة، ضمن فعاليات رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وذلك بعد مرور 23 عاما على العرض الأول للفيلم، وحرص على حضور العرض مخرجه طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، حلا شيحة، ومؤلف الفيلم محمد حفظي، بالإضافة إلى أندرو محسن مدير البرمجة في الجونة السينمائي.

طارق العريان يكشف رفض السقا تقديم السلم والثعبان

وتحدث طارق العريان عن كواليس الفيلم على هامش الندوة الخاصة به، حيث كشف سراً لا يعمله الكثيرون حول العمل، وقال : أحمد السقا رفض تقديم السلم والثعبان وقتها وقالي الفيلم مفيهوش قصة.

تعليق حلا شيحة على عرض الفيلم في الجونة السينمائي

يُذكر أن حلا شيحة سبق وعلقت على إعادة عرض فيلم السلم الثعبان والذي قدمت بطولته أمام هاني سلامة، حيث شاركت عبر حسابها على إنستجرام صور من مشاهدها بالفيلم، وكتبت : عرض فيلم السلم و الثعبان بنسخة جديدة و إقامة ندوة خاصة بالفيلم، فرحانة جدًا لأنه فيلم أثر في ناس كتير و أنا من أعمالي في السينما المهمة، ودور علم عند الجمهور وساب جواه مواقف عايشة معاه لحد دلوقتي، شكراً لكل اللي فكر في إعادة عرضه، الفكرة دي هي بجد أحلي حاجة السنة دي 2024.

تفاصيل السلم والثعبان

السلم والثعبان، دارت أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، قدم خلاله هاني سلامة شخصية حازم وهو شاب مستهتر، فشل في أن يكون زوجًا جيدًا، وفشل فى أن يصبح أبًا جيدًا، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل ياسمين حياته وقدمت دورها حلا شيحة، والتي تعيش قصة حب مع هاني سلامة مع تتابع أحداث الفيلم.

والعمل من بطولة هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، طارق التلمساني، ثريا إبراهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف طارق العريان ومحمد حفظي وإخراج طارق العريان.

نجاح طارق العريان بـ ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يحقق طارق العريان في الفترة الحالية نجاحًا غير مسبوقًا في تاريخ السينما المصرية من خلال فيلمه ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، حيث يتصدر العمل قائمة الأعلى في تاريخ السينما بإيرادات أكثر من 258 مليون جنيه جمعها حتى الآن.

والفيلم يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، ومنهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، وأحمد الرافعي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط