رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعادة عرض مسلسل كامل العدد +1 اليوم على cbc

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حقق مسلسل كامل العدد+1، بطولة  دينا الشربينى، وشريف سلامة، نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2024، وجاء في مقدمة الأعمال الأعلى مشاهدة، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، تناول عدد من القضايا الاجتماعية المهمة في الشارع المصري.

إعادة عرض مسلسل كامل العدد

وأعلنت قناة cbc منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام عن إعادة عرض مسلسل كامل العدد+1، ابتداء من اليوم. 

والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

أبطال كامل العدد

كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

حديث دينا الشربينى عن بداية كامل العدد

وتحدثت دينا الشربينى خلال لقاء سابق مع صاحبة السعادة عن بداية مسلسل كامل العدد، وقالت: بدأت حكايتي مع المسلسل منذ أن كان يرغب المنتج جمال سنان في إنتاج مسلسل لي في موسم رمضان، واتفقنا وقتها على تقديم مسلسل يجعل الأسرة بكل أعمارها تجتمع لمشاهدته، وعندما رأيت المعالجة الدرامية للعمل وجدتها قصة حقيقية ورائعة، كما أنني كنت سبق وتعاونت من قبل مع المخرج خالد الحلفاوي.

 فيلم جديد لـ دينا الشربينى 

ومن ناحية أخرى، ترتبط دينا الشربيني بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الهنا اللي أنا فيه، الذي يجمعها بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم حاتم صلاح ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

شريف سلامة ينتظر فيلم مع نيللي كريم

أما شريف سلامة فينتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها فيلم هابي بيرزداي الذي يجمعه بـ نيللي كريم، ويظهر خلاله بشخصية طليقها، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تشارك به حنان مطاوع، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

تم نسخ الرابط