رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يتذيل قائمة الإيرادات أمس ويكتفي بألفين جنيه فقط

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

نافس فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد في شباك التذاكر بموسم أفلام الصيف 2024، حيث حقق أرقام كبيرة على مستوى الإيرادات خاصة في السعودية ودول الخليج.

إيرادات جوازة توكسيك بالأمس

واكتفى جوازة توكسيك بالأمس بتحقيق إيرادات 2069 جنيه فقط، احتل بها المركز الأخير في ترتيب الشباك، وذلك بالتزامن مع حصده إيرادات كبيرة في السينمات السعودية.

قصة جوازة توكسيك 

ويتناول الفيلم قصة حب تجمع كريم الذي يقدم شخصيته محمد أنور وفريدة التي تلعب دورها ملك قورة، ويسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجه علاقتهما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم شخصية والده.

وتقدم ليلى علوي خلال العمل شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

أبطال جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

آخر أعمال ليلى علوي

وكانت آخر أعمال ليلى علوي السينمائية فيلم مقسوم، الذي عُرض في يناير الماضي، وحقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه فقط خلال 3 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

مقسوم، دارت أحداثه في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

كما ترتبط ليلى علوي وبيومي فؤاد بعمل جديد سويًا وهو فيلم المستريحة، ويضم عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، عمرو وهبة، محمود الليثي، مصطفى غريب، ونور قدري، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

فيلم بيومي فؤاد الجديد 

فيما ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلمه الجديد بنسيون دلال يوم 10 أكتوبر المقبل بدور العرض السينمائي، ويشاركه في بطولته عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر ابو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، وأمجد الحجار، فيما تظهر نسرين امين ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

تم نسخ الرابط