رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14

تكريم أحمد السقا
تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحى الدولي، النجم أحمد السقا في ختام دورته الـ 14، وهى الدورة التي تحمل اسمه، وذلك بحضور الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفى للمهرجان والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

الديب والسرب لأحمد السقا

وتعاقد النجم أحمد السقا مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان الديب من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وجاري اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

وعرض في السينمات مؤخراً للنجم أحمد السقا فيلم السرب والذى يؤرخ لإحدى البطولات التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعـ ش الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعـ دام التنظيم لـ 21 قبطياً ذبحا فى ليبيا، ويعرض الفيلم الأن علي منصة واتش إت وحقق نسب مشاهدة عالية.

أحمد وأحمد 

ويرتبط أحمد السقا بأكثر من فيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة ومنهم فيلم أحمد وأحمد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي وجيهان الشماشرجي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، ويجمع السقا وفهمي لأول مرة كبطولة مشتركة بعدما تعاونا سويًا في أكثر من عمل من قبل كضيوف شرف.

العتاولة رمضان 2025

وقدم النجم أحمد السقا في رمضان الماضى مسلسل العتاولة, وحقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أبطال العتاولة 2 حتي الأن

العتاولة 2، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، منة بدر تيسير، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط