رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تيجي نسيب لأنغام تقترب من ربع مليون مشاهدة وتدخل تريند يوتيوب

أنغام
أنغام

تمكنت أنغام من تصدر الترند على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بعد طرحها ألبومها الجديد تيجي نسيب، والذي حقق نسب مشاهدات عالية.

هو أنت مين الأعلى مشاهدة

وحققت أغنية الألبوم تيجي نسيب ربع مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها ودخلت تريند يوتيوب مع أغنية هو أنت مين لأنغام أيضا.

ألبوم تيجي نسيب

تتعاون أنغام في ألبومها الجديد مع كبار الملحنين والموزعين، منهم عزيز الشافعي، خالد سليمان، إيهاب عبد الواحد، محمد العشي، مادي، رياض الهمشري، طارق مدكور، حدوتة، أكرم حسني.

ويأتي هذا الألبوم بعد غياب 4 سنوات عن طرحها لألبومات غنائية، حيث كانت تطرح أغاني منفردة من حين لآخر.

مسابقة الألبوم الجديد

وأعلنت أنغام خلال الأيام الماضية عبر إنستجرام عن مسابقة جديدة وهي أن يقوم الجمهور بتوقع كلمات وأغانى ألبومها الجديد، وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغانى الألبوم المنتظر إطلاقه وعلقت: أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم فى البودكاست قريبًا.

آخر ألبومات أنغام

وكان آخر ألبوم طرحته أنغام هو الألبوم الخليجي مزح، في 2020، وتضمن الألبوم 15 أغنية، هم مزح، اسمك حبيبي، آخر لقا، لايقين، تسلم يدينه، لا تستغرب، غريب، هنا وهناك، أناني، غريب صادق، ابطي علي، ظل وهجير، أدور، ثلاث حروف، طاولة، وألف آسف.

أغنية حلفونا

كما طرحت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان حلفونا، وتغنت خلالها بالشعب المصري عامة وسيناء وأهلها بشكل خاص، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وميكس نادر حمدي وماستر أمير محروس.

ولم تكن أغنية حلفونا هي الوطنية الأولى التي تطرحها أنغام وتغني فيها لوطنها والشعب المصري، حيث غنت من قبل أغنيتي مصر بتكبر ومصر قريبة، وقد حصلا وقت طرحهما على إشادات ونسب مشاهدة كبيرة.

أنغام في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، شاركت أنغام في رمضان 2024 بأغنية الساعات الحلوة ما بتخلصش مع محمد رمضان، وهي الأغنية الدعائية لإحدى شركات الاتصالات وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وعرضت خلال أيام شهر رمضان، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي.

تم نسخ الرابط