رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موضة أول الصيف .. ياسمين وهنا وسيرين ونسرين بالـ florel dresses

نسرين وهنا وياسمين
نسرين وهنا وياسمين وسيرين

كشفت نهلة طاهر خلال برنامج Look Show، الذي يُعرض عبر خبر أبيض TV، كواليس وقصص فساتين عدد من النجمات في صيف 2024 وخاصة موضة Floral dresses التي اعتمدتها كثير من النجمات، وقالت نهلة طاهر : البداية مع  ياسمين صبري اللي نشرت صورة لها من إجازتها في موناكو، ظهرت خلالها بفستان مطرز بالورد عبر حسابها على انستجرام وعلقت قائلة : قلبي يفيض بالشكر.

شاهد الحلقة …

إطلالات على كل شكل ولون

وتابعت : أما سيرين عبدالنور فظهرت بفستان أزرق انتشرت صوره عبر السوشيال ميديا، وكانت حديث جمهورها بإطلالاتها المميزة، أما هنا الزاهد فجذبت الانتباه بفستان باللون الأصفر ملئ بالورد من دار أزياء dolcegabbana، وميك أب وديان محي، وذلك أثناء تواجدها في مهرجان كان ونشرت عدد من الصور عبر حسابها علي انستجرام، وحازت إعجاب المتابعين.

وأضافت نهلة : كمان نشرت نسرين طافش صور استقبالها للصيف مع جمهورها علي السوشيال ميديا بفستان أزرق، وكتبت : نحن بحاجة أيضًا إلى أن نظهر امتناننا حتى للتحديات وللدروس التي نتلقاها .. لا تهرب من الدروس، فهي بمثابة كنوز توهب لنا .. وكلما تعلمنا منها كلما سارت حياتنا نحو تغيير أفضل، يا ترى إيه أكتر فستان منهم عجبكم؟

شاهد الفيديو …

موضة 2024

وتحدثت نهلة طاهر في حلقة ماضية عن الموضة التي انتهت في 2024، وقالت : لما نتكلم عن الموضة اللي انتهت في 2024، أول حاجة هتيجي في بالنا الـ سكيني جينز، وده مبقاش حلو إن البنات تلبسه لأنه بيخلي شكل اللوك غير مناسب، كمان الجينزالمقطع مبقاش موضة وبيقلل من شكل اللبس بشكل عام، وكمان الجينز اللي فيه كذا لون مبقاش موضة السنة دي، واللي طالع موضة هو الـ Wide leg جينز، وهو البنطلون اللي رجله نازلة على واسع، وكان الجينز الـ Straight fit والبنطلون الباجي.

عالم الفاشون والموضة

Look Show يهتم بكل ما يتعلق بالمرأة، على سبيل المثال طريقة العناية بالشعر والحفاظ عليه مع تغير الفصول، كما يدخل عالم مصممين الأزياء والموضة وأحدث الصيحات العالمية وكيف تختار المرأة ما يناسبها بعيدًا عن التريند، كما يقدم نصائح عن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وكيفية الحفاظ على الرشاقة خاصة مع الحمل والولادة وكل المتغيرات التي تطرأ عليها مع مختلفة.

تم نسخ الرابط