رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أهم شائعات الأسبوع .. أحمد إبراهيم ينفى ارتباطه بشيرين عبدالوهاب وأسماء جلال تنفى علاقتها بأحمد أبو هشيمة

شيرين - أحمد إبراهيم
شيرين - أحمد إبراهيم - أسماء - أبو هشيمة

تداولت السوشيال ميديا هذا الأسبوع شائعات ارتبطت بعدد من نجوم الوسط الفني، منها ما تم تداوله منذ فترة طويلة مثل شائعة ارتباط أسماء جلال ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكذلك ارتباط الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بالمطربة شيرين عبدالوهاب.

أسماء جلال تنفي زواجها

ونفت أسماء جلال أمس شائعة اربتاطها بشخصية معروفة في حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم، والمذاع على قناة ON، وقالت : مافيش أي قصة حب، وكل ما يتردد غير صحيح.

شائعة ارتباط أحمد إبراهيم وشيرين

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا شائعة ارتباط شيرين عبدالوهاب بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو ما جعله يخرج ليرد على كل هذا الحديث، وقالت : كل ما يتردد حول هذا الأمر عار تماما من الصحة، ومش عارف مين طلع الكلام ده، وأنا عادي بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، علشان ماشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية.
وأضاف : المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، وأنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه.

أحدث أعمال أسماء جلال

وكانت قد كشفت أسماء جلال مؤخرا عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، على أن يبدأ تصويره في نوفمبر المقبل، للعرض في موسم رمضان 2025.

قصة أشغال شقة

أشغال شقة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أزمة شيرين عبدالوهاب

من ناحية أخرى، تصدرت شيرين عبدالوهاب التريند، الأيام الماضية، بعد تداول تسجيل صوتي لها في برنامج الحكاية، تكشف فيه عن أزمتها مع أخيها، حيث قالت خلاله : فوجئت باللي حصل من أخي محمد عبدالوهاب، وكل اللي قاله حسام حبيب مظبوط، أخويا باعني، متصدقوش حاجة يقولها.

تم نسخ الرابط