رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يحيي حفل يوم الخميس المقبل في مهرجان الجونة 2024

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإشعال الأجواء في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك من خلال حفله الغنائي المقبل، والذي أعلن عنه منذ ساعات عبر حسابه على إنستجرام.

حفل عمرو دياب في مهرجان الجونة

وشارك عمرو البرومو الترويجي لحفله في الجونة، والذي احتوى على مشاهد من حفلاته الضخمة وهو يغني أغنيته الشهيرة الحفلة، وكشف الهضبة عن إقامة الحفل يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا ضخمًا من جمهور ومحبي عمرو دياب، بالإضافة إلى نجوم الفن والصناع الذين يحضرون في الفترة الحالية فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

حفل جديد لـ عمرو دياب في القاهرة

ومن ناحية أخرى، يستعد الهضبة لإحياء أكثر من حفل جديد آخر، ومنها حفل في كومباوند Cairo Gate يوم 8 نوفمبر المقبل، وطرحت الشركة المُنظمة لها التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 5 آلاف و20 ألف جنيه.

آخر حفلات عمرو دياب

يُذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم الأربعاء الماضي في دبي، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه منها يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، برج الحوت، أنت الحظ، وياه، تملي معاك، قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، وهتدلع.

وحرص على حضور حفل الهضبة في دبي، عدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمجتمع والمال، ومنهم شريف منير الذي صعد إلى المسرح بجانب عمرو للعزف على الدرامز، وسط تفاعل واسع من الحضور.

وكان قد حقق عمرو دياب قد نجاحًا كبيرًا بحفله في أغسطس الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيه الشهيرة وسط تفاعل واسع من جمهوره العريض.

وأُقيم حفل الهضبة وقتها في العلمين على مسرح U Arena في العاشرة مساءً، واستمر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، حيث تم الإعلان عن نفاذ تذاكره بعد ساعات من طرحها وقتها.

عودة عمرو دياب للتمثيل

وفي سياق مختلف، يعود عمرو دياب إلى ساحة السينما في الفترة المقبلة بعد غياب 31 عاماً، من خلال فيلم جديد يجمعه بـ نانسي عجرم، وينتمي إلى الأعمال الرومانسية التي تهدف لإعادة ذكريات كبار نجوم الزمن الجميل مثل شادية وعبدالحليم وصباح وفريد الأطرش، ولكن برؤية جديدة تتوافق مع العصر الحالي، وذلك حسبما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من قبل.

تم نسخ الرابط