رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة : اشتغلت مع طارق العريان في أكتر من إعلان قبل السلم والتعبان وبحب فيه إنه بيتحدي نفسه

حلال شيحة ـ طارق
حلال شيحة ـ طارق العريان

تحدثت حلا شيحة عن فيلم السلم والثعبان الذي قدمت بطولته مع هاني سلامة في 2001، كما كشفت كواليس تعاونها مع المخرج طارق العريان بالعمل، وذلك ضمن جلسة حوارية للحديث مع صناع السلم والثعبان، على هامش فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

حلا شيحة تتحدث عن العمل مع طارق العريان

وقالت شيحة : مشاركتي في فيلم السلم والثعبان مع المخرج طارق العريان، لا تمثل التعاون الأول بيننا، حيث سبق وعملت معه في أكثر من إعلان قبل الفيلم، وأحب فيه أنه دائمًا يتحدى نفسه من أجل تقديم الأفضل.

أسباب نجاح فيلم السلم والثعبان

وواصلت : وفي رأيي أن استمرار السلم والثعبان مع الجمهور حتى الآن، يتعلق بالمصداقية والارتجال، كما أن طارق العريان كان حريص على أن يسمعنا، ودائما يقول لي إن ياسمين ليست ببنت عادية بل هي قوية وتمارس التانجو، ووقتها كان عندي 20 عامًا فقط.

واختتمت حلا شيحة حديثها : أيضًا من أسباب النجاح والاستمرار للفيلم هو وجود السيناريو المميز والذي يمس الناس ويشبه قصص الحب الحقيقية في المجتمع.

النجوم في جلسة حول السلم والثعبان

وحرص على حضور الجلسلة الحوارية حول فيلم السلم الثعبان، صاحب قصة الفيلم ومخرجه طارق العريان، مؤلف العمل محمد حفظي، بطلته  حلا شيحة، ومؤلف موسيقى العمل هشام نزيه، وأدار الجلسة الناقد أندرو محسن مدير البرمجة في الجونة السينمائي، أيضًا كان من بين الحضور تارا عماد، فدوى عابد، وعمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان.

سعادة حلا شيحة بعرض الفيلم في مهرجان الجونة

وكانت قد أعربت شيحة عن سعادتها بإعادة عرض فيلم السلم والثعبان في مهرجان الجونة السينمائي 2024، حيث شاركت منذ فترة عبر حسابها على إنستجرام صور من مشاهدها بالفيلم، وكتبت : عرض فيلم السلم و الثعبان بنسخة جديدة و إقامة ندوة خاصة بالفيلم، فرحانة جدًا لأنه فيلم أثر في ناس كتير و أنا من أعمالي في السينما المهمة، ودور علم عند الجمهور وساب جواه مواقف عايشة معاه لحد دلوقتي، شكراً لكل اللي فكر في إعادة عرضه، الفكرة دي هي بجد أحلي حاجة السنة دي 2024.

تفاصيل السلم والثعبان

فيلم السلم والثعبان من نوعية الأعمال الرومانسية التشويقية، ومن بطولة هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، طارق التلمساني، ثريا إبراهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف طارق العريان ومحمد حفظي وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط