رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد سليم ينضم لأبطال مسلسل وتقابل حبيب بطولة ياسمين عبدالعزيز رمضان 2025

خبر ابيض

تنافس ياسمين عبدالعزيز في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل باسم مؤقت وتقابل حبيب، وعلم خبر أبيض أن خالد سليم تعاقد مؤخرًا على المشاركة في العمل مع ياسمين.

تفاصيل مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد

والمسلسل جاري التحضير له حاليًا، وسيتم الاستقرار على اسمه النهائي خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يحمل مفاجآت عديدة.

مسلسل وتقابل حبيب، تعاقد على المشاركة في بطولته بجانب ياسمين عبدالعزيز حتى الآن، كل من كريم فهمي، خالد سليم، نيكول سابا، محمود ياسين جونيور، إيمان السيد، وبدرية طلبة، وجاري الاتفاق مع باقي أبطاله حاليًا، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وتسعى ياسمين عبدالعزيز لتعويض غيابها عن منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسلها الجديد، وكانت قد شاركت في موسم 2023 بمسلسل ضرب نار مع أحمد العوضي، وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداث ضرب نار في إطار اجتماعي شعبي، وضم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل جديد لـ خالد سليم

أما خالد سليم، فيشارك في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي، وكان من المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان الماضي قبل أن يغادر المنافسات، ويجسد خالد خلاله شخصية إعلامي يقدم برنامج في إحدى القنوات التلفزيونية.

بدون مقابل، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، نسرين طافش، وشادي هاني رمزي، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

آخر أعمال خالد سليم

وكان آخر أعمال خالد سليم، مسلسل حكايات جروب الماميز، والذي عُرض في يناير من العام الماضي 2023، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية العائلية، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، هبة عبدالغني، وهشام الشاذلي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط