رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : تحت السيطرة كان سبب في علاج الإدمان وقعدت شهر علشان أخرج من شخصياتي في ذات وسجن النسا

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت نيللي كريم كواليس عن عدد من أعمالها الفنية وطريقة اختيارها لأدوارها، وذلك على هامش جلسة حوارية لمناقشة علاقة الدراما بالمجتمع، ضمن فعاليات خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السابعة.

نيللي كريم تتحدث عن بدايتها

وقالت نيللي : في بداية مشواري منذ 25 سنة، كنت أبحث عن الدور الجيد بعدما فهمت كيفية تقديم قصة جيدة، وهي التي تتأثر بها عند قرائتها وأن تكون ملفتة لك.

وواصلت : أنا لا أبحث عن قضايا، ولكني أقول أن أي قصة بها عمق ومشاعر تجذبني، فمثلًا عندما تشاهد مسلسل سجن النسا تتعرف علي مشاكل السيدات اللاتي تدخل السجن، ومن بعد المسلسل هناك من تبرع لمستشفى سجن القناطر بجهاز غسل كلى.

تأثير مسلسل تحت السيطرة لـ نيللي كريم

وعن مسلسل تحت السيطرة، تابعت : تعرفت خلاله على عالم الإدمان بشكل مفصل، وحقق وقتها نجاحًا ساحقًا، ويعد من أنجح المسلسلات على المستوى الاجتماعي، والجمهور كان يوفقني في الشارع ليحكي لي قصص حقيقية تشبه ما حدث في المسلسل، وأتذكر أنهم في مرة أخبرني أحد الجمهور أنه تعرف على أن ابنه مدمن وقام بعلاجه بسبب مشاهدته للمسلسل.

شخصيات تأثرت بها نيللي كريم

أما عن الشخصيات التي تقدمها، اختتمت نيللي كريم حديثها : أنا أتأثر جداً بالشخصيات التي أقدمها، وحدث ذلك معي وقت تصويري مسلسلي ذات وسجن النسا، لذلك أحرص دائمًا على التخلص من اكسسوارات أي شخصية ألعبها بعد التصوير، وبقعد شهر تقريبًا علشان أخرج من الشخصية، سواء بالسفر أو الخروج أو أي أمر آخر، حتى تكون لدي مساحة حقيقة للعودة إلى طبيعتي.

يُذكر أن الجلسة الحوارية لمناقشة علاقة الدراما بالمجتمع في الجونة السينمائي، تشهد حضور عدد من النجوم ومنهم نيللي كريم، يوسف الشريف، المخرج كريم الشناوي، شريف عبدالمسيح، وسلمى الفوال، ويدير الحوار مينا النجار، وهى مقامة بمنطقة البلازا.

أعمال نيللي كريم الجديدة

ومن ناحية أخرى، بدأت نيللي كريم مؤخرًا التحضير لفيلم جديد بعنوان أناناسة، من تأليف مريم نعوم، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع الأبطال المشاركين بجانب نيللي كريم.

كما حجزت نيللي مكانها في رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد تشاركها في بطولته روبي وكندة علوش وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط