رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

6 شهور وتيتا زوزو يحجزان المركزين الأول والثاني في الأكثر مشاهدة على WATCH IT

نور النبوي ـ إسعاد
نور النبوي ـ إسعاد يونس

يواصل عدد من الأعمال الدرامية المعروضة في الفترة الحالية المنافسة على حصد أعلى نسب المشاهدة على المنصات، ومنها 6 شهور من بطولة نور النبوى وتيتا زوزو لـ إسعاد يونس.

مسلسل 6 شهور يتصدر تريند Watch it

 نجح مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوى في تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT، فيما حصد إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا خاصة أداء نور النبوى، في أولى تجاربه المُطلقة في الدراما.

قصة مسلسل 6 شهور

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يحمل مفاجآت عديدة، ويناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامع.

أبطال مسلسل 6 شهور

والعمل مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه بشكل أسبوعي على منصة WATCH IT، والمسلسل من بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، أمجد الحجار، مروان فارس، ميشيل ميلاد، وسلوى محمد علي، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

شخصية نور النبوي في المسلسل

ويظهر نور النبوي خلال أحداث 6 شهور بشخصية مراد وهو موظف في شركة عقارات، ويدخل في منافسة مع لطيفة التي تقدم دورها نور إيهاب، وتسابقه على تحقيق التارجت المطلوب منهما في العمل، وعلى أساسه سيستمر أحدهما في الوظيفة ويترك الآخر العمل.

فيما يقدم مراد مكرم شخصية كمال وهو مدير المبيعات بالشركة ويُطالب نور النبوي بتحقيق التارجت، كما تظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة النبوي خلال أحداث العمل.

تيتا زوزو الثاني في تريند WATCH IT

أما مسلسل تيتا زوزو فيحتل المركز الثاني في ترتيب الأكثر مشاهدة على WATCH IT، ويتم عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس، على قناة dmc ومنصة WATCH IT.

قصة تيتا زوزو

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

أبطال تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته، صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط