رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال فيلم درويش بطولة عمرو يوسف

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال فيلم درويش

بدأ صناع فيلم درويش بطولة عمرو يوسف خلال الفترة الماضية، تصوير مشاهد العمل، في عدد من المواقع الخارجية، منها نادي الجزيرة والقناطر الخيرية، وعدد آخر من المواقع.

قائمة أبطال فيلم درويش لـ عمرو يوسف

وينشر خبر أبيض القائمة الكاملة لأبطال فيلم درويش، وهم : عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى غريب، خالد كمال، إسلام حافظ، أحمد عبدالوهاب، والسوداني محمود السراج.

تفاصيل فيلم درويش

والفيلم يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الكوميدية، وتعود أحداثه إلى فترة الأربعينيات من القرن الماضي، ومن تأليف وسام صبري، إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد حفظي وممدوح السبع وشركة VOX.

تصريحات عمرو يوسف عن فيلم درويش

وكان قد تحدث عمرو يوسف عن تفاصيل فيلم درويش لأول مرة، من خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال : درويش فيلم أكشن كوميدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري اللي كتب فيلم شقو.

وأضاف : الفيلم عجبني قوي ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، من غير ما يعمل أي حاجة.

واختتم عمرو يوسف حديثه : المستشار تركي آل الشيخ زي ما قال قرر إنه يدعم فيلم درويش، ودي حاجة مهمة للفيلم لأن الدعم ده بيخلينا نطلع جودة أحسن، ونطلع أحسن ما عندنا، زي ما حصل مع فيلم ولاد رزق 3، مكنش ممكن الفيلم يعمل رد فعل قوي بدون ما توفر له الإمكانيات.

أعمال أخرى لـ عمرو يوسف

ومن ناحية أخرى، يحقق عمرو يوسف في الفترة الحالية نجاحًا غير مسبوقًا من خلال فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، حيث يتصدر العمل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، وتجاوزت إيراداته 258 مليون جنيه حتى الآن.

والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يستعد عمرو يوسف لتقديم عروض مسرحيته الجديد قلبي وأشباحه ضمن فعاليات النسخة الجارية من موسم الرياض الترفيهي، ومن المقرر تقديم العروض في الفترة من 29 أكتوبر الجاري حتى 2 نوفمبر المقبل، وتشارك مي عز الدين في بطولة المسرحية بجانب عمرو.

تم نسخ الرابط