رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالوهاب ينضم لأبطال فيلم درويش بطولة عمرو يوسف

عمرو يوسف - أحمد
عمرو يوسف - أحمد عبدالوهاب

حقق أحمد عبدالوهاب نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بأكثر من عمل أبرزها مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي 2024، وعلم خبر أبيض أن عبدالوهاب انضم مؤخرًا إلى قائمة أبطال فيلم درويش مع عمرو يوسف ودينا الشربيني.

تفاصيل فيلم درويش

فيلم درويش تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وتقع الأحداث في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد شاهين، تارا عماد، أحمد عبدالوهاب، مصطفى غريب، وخالد كمال، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

يُذكر أن عمرو يوسف كان قد تحدث لأول مرة عن فيلم درويش خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال : الفيلم عجبني قوي ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، من غير ما يعمل أي حاجة، وهيتم تصويره بالكامل داخل مصر.

أحمد عبدالوهاب ينضم إلى كامل العدد 3

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد عبدالوهاب حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث تعاقد على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي لايت، يناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم، ومكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم إسعاد يونس، أحمد كمال، وتميم عبده، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.

نجاح أحمد عبدالوهاب في رمضان 2024

وكان قد قدم أحمد عبدالوهاب شخصية يحيى نجل مؤذن أصفهان في مسلسل الحشاشين في رمضان الماضي، وحصد وقتها إشادات واسعة بدوره من الجمهور والنقاد والمتخصصين، كما حقق لقب أفضل ممثل صاعد وممثل يستحق البطولة، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024.

أيضًا ظهر عبدالوهاب ضيف شرف، ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد في الموسم الرمضاني الماضي، ولعب وقتها دور فادي خبير السوسيال ميديا الذي كان يساعد أسماء جلال على زيادة متابعيها ضمن الأحداث، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط