رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. عمرو يوسف بشخصية درويش المصري

عمرو يوسف
عمرو يوسف

بدأ عمرو يوسف مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد درويش، وحصل خبر أبيض على أول صورة لـ عمرو بشخصيته درويش المصري التي يقدمها ضمن أحداث الفيلم.

تفاصيل فيلم عمرو يوسف الجديد

وعلم خبر أبيض أن فيلم دوريش بدأ تصويره منذ أسبوعين، وتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية منه في نادي الجزيرة والقناطر الخيرية، وعدد آخر من مواقع التصوير.

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الكوميدية، وتعود أحداثه إلى فترة الأربعينيات من القرن الماضي، ويحمل مفاجآت عديدة، ومن بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد شاهين، تارا عماد، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري، إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد حفظي وممدوح السبع وشركة VOX.

حديث عمرو يوسف عن فيلم درويش

وسبق وكشف عمرو يوسف تفاصيل فيلم درويش، خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال : درويش فيلم أكشن كوميدي، وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري اللي كتب فيلم شقو.

وواصل : الفيلم عجبني قوي ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، من غير ما يعمل أي حاجة.

واختتم عمرو : المستشار تركي آل الشيخ زي ما قال قرر إنه يدعم فيلم درويش، ودي حاجة مهمة للفيلم لأن الدعم ده بيخلينا نطلع جودة أحسن، ونطلع أحسن ما عندنا، زي ما حصل مع فيلم ولاد رزق 3، مكنش ممكن الفيلم يعمل رد فعل قوي بدون ما توفر له الإمكانيات.

آخر أفلام عمرو يوسف

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز في السينمات، حيث يستمر العمل في حصد إيرادات عالية في شباك التذاكر، وحقق حتى الآن ما يقرب من 258 مليون جنيه وضعته في صدارة ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

عمرو يوسف في ولاد رزق 3

ويظهر عمرو يوسف خلال أحداث الفيلم بشخصية ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز وصاحب كباريه ضمن أحداث هذا الجزء من العمل، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ويضم عدد من النجوم منهم آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط