رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبدالعزيز في موسم أفلام رأس السنة

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

يواصل صناع فيلم الهنا اللي أنا فيه من بطولة كريم محمود عبدالعزيز تصوير العمل في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن صناع الفيلم يفصلهم 4 أيام تصوير في الغردقة عن الانتهاء من كافة مشاهد العمل، المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل.

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

الهنا اللي أنا فيه، يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ويحمل مفاجآت عديدة، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أفلام كريم محمود عبدالعزيز

يُذكر أن آخر أفلام كريم محمود عبدالعزيز كان فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، جعله يتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وقتها، بعدما حصد أكثر من 130 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، ويقدم كريم محمود خلاله شخصية إيهاب الروبي وهو شقيق كريم عبدالعزيز الذي يلعب دور إبراهيم الروبي الأستاذ الجامعي.

بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل كريم محمود عبدالعزيز الجديد

وفي الدراما، يرتبط كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية بمسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، وليد فواز، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

تحضير كريم محمود عبدالعزيز لـ البيت بيتي 3

كما يواصل كريم تحضيراته للجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي، وذلك بعد النجاح الكبير للجزأين السابقين، وكان قد عُرض في إبريل الماضي الجزء الثاني، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا وتريند منصة شاهد وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار رعب كوميدي، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط