رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا ببدلة سوداء في حفل الموسيقار هشام نزيه بمهرجان الجونة

يسرا
يسرا

حرصت يسرا على تقديم حفل الموسيقار هشام نزيه، الذي أُقيم الليلة على هامش فعاليات الدورة السابعة، من مهرجان الجونة السينمائي، في يومه الرابع.

يسرا على الريد كاربت

ولفتت يسرا الأنظار بسبب إطلالتها المختلفة على الريد كاربت الخاصة بالحفل، حيث ظهرت مرتدية بدلة سوداء لامعة مع قميص أبيض وكرافتة باللون الأسود، في لوك جديد عليها.

النجوم في حفل هشام نزيه

وحرص على حضور حفل هشام نزيه عدد من النجوم منهم يسرا، نيللي كريم، كندة علوش، أحمد حاتم، رانيا يوسف، أحمد داود وزجته علا رشدي، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، وتامر هجرس.

فعاليات رابع أيام الجونة السينمائي

يُذكر أن اليوم الأحد رابع أيام الدورة السابعة من الجونة السينمائي قد شهد العديد من الفعاليات المميزة، ومنها جلسة حوارية لـ هند صبري، ندوة لـ كندة علوش، بالإضافة إلى العرض الخاص لصناع فيلم السلم والثعبان بحضور عدد من صناعه منهم حلا شيحة والمخرج طارق العريان والمنتج والمؤلف محمد حفظي.

آخر مسلسلات يسرا في رمضان

ومن ناحية أخرى، كانت قد غابت يسرا عن موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب يسرا في بطولته، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

يسرا في مسلسل برستيج

أيضًا تظهر يسرا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل برستيج من بطولة محمد عبدالرحمن، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي، ويضم راندا عوض، سامى مغاورى، مصطفى غريب، وبسام رجب، ومن تأليف إنجى أبو السعود وإخراج عمرو سلامة.

مسرحية يسرا وأحمد عز الأخيرة

وكانت مسرحية ملك والشاطر هي آخر أعمال يسرا، والتي شاركها في بطولتها أحمد عز، وانتهت من تقديم عروضها خلال الفترة الماضية في السعودية، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

ودارت أحداث العمل حول شخصية الشاطر حسن التي يجسدها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

يسرا
يسرا
يسرا 2
يسرا 2
تم نسخ الرابط