رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : اشتغلت في سينما بوسط البلد وتعلمت التمثيل من ماجد الكدواني

محمد ممدوح ـ ماجد
محمد ممدوح ـ ماجد الكدواني

كشف محمد ممدوح أسرار في حياته قبل الشهرة، كما تحدث عن الممثلين الذين تعلم منهم وكواليس عدد من أعماله، وذلك خلال حواره مع زهرة رامي، في برنامج إنرجي بلس، عبر إذاعة إنرجي.

محمد ممدوح يتحدث عن نجوم الكوميديا

وقال ممدوح : سمير غانم أكثر ممثل بيضحكني ولا يمكنني مقاومته لأن مدرسته رهيبة، أيضًا الزعيم عادل إمام يضحكني جداً، وحاليًا محمد ثروت الذي لا أستطيع التصوير معه إذا اجتمعنا في أحد المشاهد، بالإضافة إلى هشام وشيكو وأكرم حسني وأحمد فهمي وغيرهم، خاصة أننا لدينا مستوى الكوميديا جيد جداً.

ممثل تعلم منه محمد ممدوح

وعن الممثلين الذين يتعلم منهم، واصل : هناك العديد من الأساتذة الكبار ومنهم ماجد الكدواني لأنني حضرت كواليس التصوير معه، ورأيت كيف غير وجهة نظر الجمهور والصناع عن الناس التخينة، حيث قدم شخصية الضابط في فيلم 678 والمذيع في فيلم أسماء وغيرها من العلامات المهمة، وعندما جلست معه شاهدت كيف يوفر كل طاقته من أجل التمثيل فقط.

كواليس في أدوار محمد ممدوح

وعن أدواره، تابع : دوري في مسلسل قابيل لم أكن أستطيع الخروج منه بسهولة، ولكن لا أحب مصطلح التقمص لأنه عميق جداً، كما أن هناك حوادث عديدة مرعبة وقعت بسبب التقمص ومنها ممثل نرويجي قام بخرم عينه على المسرح خلال تقديمه مسرحية عقدة أوديب.

واختتم محمد ممدوح : قدمت شخصية المتوحد في مسلسل جراند أوتيل، وقابلت هذه الشخصية مرتين في حياتي، ومنهم كان شابًا معي في الجامعة، أيضًا قابلت من قبل شاب آخر يعاني من التوحد وكنت شغال وقتها بلاسير في سينما من سينمات وسط البلد، وكان هذا الشاب ضخم ولا يرد علي ولم يكن يعرف أنه يجب أن يدفع المال من أجل قطع تذكرة للسينما، وعلمت كواليس عديدة عن حياته.

آخر أفلام محمد ممدوح

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد ممدوح في السينمات أكثر من عمل ومنها فيلم إكس مراتي الذي يشارك في بطولته بجانب هشام ماجد وأمينة خليل، بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز ونخبة من النجوم أبرزهم عمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وأسماء جلال.

تم نسخ الرابط