رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف الشريف : نفسي أقدم مسرح ويوسف شاهين عقدني منه

يوسف الشريف ـ يوسف
يوسف الشريف ـ يوسف شاهين

تحدث يوسف الشريف عن بداية دخوله مجال التمثيل، كما كشف أمنيته بتقديم عمل مسرحي، وذلك ضمن جلسة حوارية لمناقشة علاقة الدراما بالمجتمع، على هامش فعاليات خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السابعة.

يوسف الشريف يتحدث عن دراسته

وقال الشريف : دائمًا أسأل نفسي بعد أي مسلسل ما الشئ الذي أُفيد به الناس، ولقد درست هندسة قسم ميكانيكا في جامعة عيش شمس ولكني غيرت مهنتي وأصبحت ممثل.

حديث يوسف الشريف عن مسلسل رقم مجهول

وعن مسلسل رقم مجهول، أكمل : الجمهور عندما شاهد مسلسل رقم مجهول، قال إيه الفكرة يعني رقم غريب بيكلمك، ولكني انتظرت وراهنت على الجمهور في المقبل، وفعلا في العام التالي الناس أصبحت تطلب أعمال درامية تشبه رقم مجهول وأحبوا شخصيتي به.

وواصل : احترام الجمهور هو أنني أتقن عملي وأقدم المواضيع التي تهمهم، وبالتأكيد يهمني أن أحصد نسب مشاهدة عالية، لأن الجمهور دائمًا هلى حق مهما كانت ثقافاته.

يوسف الشريف يتمنى تقديم عمل مسرحي

أما عن المسرح، اختتم يوسف الشريف حديثه : يوسف شاهين عقدني من المسرح، وكنت أتحدث منذ قليل مع نيللي كريم إني نفسي أعمل مسرح لإني عمري ما قدمت مسرحية قبل كده.

تفاصيل الجلسة الحوارية في الجونة السينمائي

وجاءت الجلسة الحوارية لمناقشة علاقة الدراما بالمجتمع، ضمن برنامج سيني جونة، في منطقة البلازا، على هامش فعاليات الجونة السينمائية، وشهدت حضور عدد من النجوم، ومنهم نيللي كريم، يوسف الشريف، المخرج كريم الشناوي، شريف عبدالمسيح، وسلمى الفوال، وأدار الحوار مينا النجار.

فيلم يوسف الشريف الجديد

ومن ناحية أخرى، يرتبط يوسف الشريف حاليًا بفيلمه الجديد ديربي الموت، والذي يأتي بعد غياب الشريف عن السينما لما يقرب من 6 سنوات، منذ تقديمه فيلم بني آدم، وكان قد بدأ منذ فترة تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد من داخل استاد المملكة أرينا، أثناء مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلى والزمالك التي أقيمت في الرياض، وذلك لضمهم للفيلم، والعمل تدور أحداثه حول ديربي كرة قدم بين فريقين متنافسين في إطار تشويقي مثير.

غياب يوسف الشريف عن رمضان 

كما يغيب الشريف عن المشهد الدرامي منذ أن قدم آخر أعماله مسلسل كوفيد-25 في رمضان 2021، وكان من المقرر أن يعود مجددًا إلى منافسات الشهر الكريم من خلال مسلسل جديد في موسم 2025، من تأليف عمرو سمير عاطف، قبل أن يتأجل المشروع.

تم نسخ الرابط