رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مراد : فيلمي مع محمد رمضان لن يؤجل فيلمي مع كريم عبدالعزيز

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد مراد - كريم عبدالعزيز

كشف السيناريست أحمد مراد كواليس فيلمه الجديد مع محمد رمضان، وأكد أنه لن يؤجل فيلمه الآخر الفيل الأزرق 3 من بطولة كريم عبدالعزيز، وذلك ضمن حواره مع كاميرا خبر أبيض TV، على هامش فعاليات الدورة السابعة، من مهرجان الجونة السينمائي.

أحمد مراد يتحدث عن تعاونه مع كريم عبدالعزيز ومحمد رمضان

وقال مراد : مشروعي الجديد مع محمد رمضان لن يؤجل فيلم الفيل الأزرق 3 مع كريم عبدالعزيز، لأن كل عمل له خطة محددة ويعتمد على صناع مختلفين.

تفاصيل فيلم محمد رمضان من تأليف أحمد مراد

وتابع : فيلمي مع  رمضان ليس له علاقة بفيلم لوكاندة بير الوطاويط، ورمضان له مستقبل كبير في السينما ولم يُكتشف بعد، وأتمنى خلال تعاونا سويًا أن نقدم عملا جيدا والفيلم من إخراج هاني أبو أسعد.

شاهد الفيديو …

وواصل : محمد رمضان نجم مهم جداً وإن اتفقنا أو اختلفنا معه، فالفن في النهاية يقسم الناس فهناك من يحبون رمضان وهناك من يعاديه، وإن لم يحدث هذا الاختلاف فلا يُعد ذلك فن من الأساس، ومحمد رمضان له الحرية الكاملة فيما يقدمه.

واختتم أحمد مراد حديثه : لا يجب أن نقيم رمضان من خلال ظهوره في الفيديو كليبات باستايل مختلف، ولكن إن نظرنا إلى الكليبات في العالم فسنجد إمينيم يقوم بنفس الاستايل مثلا، والفن يجب أن يتمتع بالحرية.

حديث أحمد مراد عن فيلم الست

كما سبق وتحدث مراد لـ كاميرا خبر أبيض TV، عن فيلمه الست مع منى زكي، والذي يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وقال : الفيلم سيكون مفاجئ بالنسبة للجمهور، وإن جلسنا للحديث كثيراً عن أم كلثوم لن ننتهي، خاصة أنها سيدة من أهم نساء المجتمع العالمي، ويكفي نجاحها على الرغم من وفاتها منذ عام 1975، والتبحر بداخلها استغرق مني أنا والمخرج مروان حامد 3 سنوات عمل.

وأكمل : هناك من يعترض على تقديم منى زكي شخصية أم كلثوم في فيلم الست ولكنهم لم يشاهدوها بعد، والاستعانة بـ منى لأنها نجمة لها حضور كبير، والناس بتقارن من دلوقتي لأنهم شافوا الصورة الذهنية لـ منى زكي وقالوا إنها هتبقى طالعة ببروكة ومش شبه أم كلثوم خالص، ولكن أتمنى في النهاية أن نخلف توقعات المشاهدين.

تم نسخ الرابط