رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام تنشر صورة مع منير : بحبك وبتشرف بوقوفي جنبك والغنا معاك يا كينج

أنغام ومنير
أنغام ومنير

نشرت أنغام منذ قليل عبر حسابها الخاص على إنستجرام، صورة جمعتها بـ الكينج محمد منير من خلال إحيائهما لـ إحتفالية اتحاد القبائل أمس، بمناسبة مرور 51 على انتصار أكتوبر بحضور الرئيس السيسي، وكتبت: بحبك حب كبير وبتشرف بوقوفي جنبك والغنا معاك يا كينج يا حبيب قلب كل المصريين.

أنغام ومنير يختتمون احتفالية ذكرى أكتوبر 

وقدما الثنائى أنغام ومحمد منير دويتو غنائى مشترك تحت عنوان أغنية يبهروك، والذى تفاعل معها عدد كبير من الحضور، وذلك  بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، التي أقيمت في استاد العاصمة الإدارية الجديدة أمس.

أزمة محمد منير الصحية

 وتصدر محمد منير التريند خلال الفترات الماضية، وذلك نتيجة لتعرضه لأزمة صحية، أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي، حيث كان يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير، ونتيجة لذلك اضطر منير إلى السفر للخارج، للخضوع لعلاج مكثف.

حفل جديد لـ محمد منير

 ويستعد محمد منير لإحياء حفل جديد خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن باقى التفاصيل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقدم الكينج باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة التى ينتظرها الجمهور، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الغنائية.

نجاح حفلات أنغام الأخيرة

يُذكر أن أنغام أحيت الفترة الماضية حفلًا واحدًا في المتحف المصري الكبير، فيما جاء حفل إضافي لها بعد الإقبال الضخم على حفلها يوم الجمعة، الأمر الذي دفع الشركة المنظمة لتقديم ليلة طربية إضافية لـ أنغام.

وشهد حفل أنغام الأخير إقبالًا ضخمًا كعادة حفلاتها، وكان ضمن فعاليات مهرجان ليالي مصر الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، الذي أُقيم تلبية لرغبات الآلاف من الجمهور عقب نفاذ تذاكر الحفل الأول كاملة.

وقدمت أنغام خلال الحفل عدد من أبرز أغانيها التي اعتمدت على الطرب والرومانسية والشجن، وسط تفاعل واسع من الجمهور، وقامت بغناء أكثر من 30 أغنية متنوعة ما بين القديم والحديث ومنها أغاني ألبومها الأخير تيجي نسيب.

آخر ألبومات أنغام

وكان ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام قد تصدر تريندات يوتيوب والسوشيال ميديا، ومازال يحقق كبيرًا منذ طرحه في يوليو الماضي عبر مختلف منصات الموسيقى، وحصد تيجي نسيب نسب مشاهدة واستماع عالية، ووصل حتى الآن إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة واستماع في إجمالي ما حققه، على منصات يوتيوب وأنغامي وسبوتيفاي.

تم نسخ الرابط